رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"فتنة" داخل المصريين اﻷحرار بسبب إدارة الكتلة البرلمانية

فتنة داخل المصريين اﻷحرار بسبب إدارة الكتلة البرلمانية

الحياة السياسية

علاء عابد وعصام خليل

"فتنة" داخل المصريين اﻷحرار بسبب إدارة الكتلة البرلمانية

محمد نصار 11 يناير 2016 10:07

مع بداية أول أيام مجلس النواب الجديد، يخوض حزب المصريين الأحرار -أكثر اﻷحزاب الحاصلة على مقاعد-، مرحلة جديدة من الصراع الداخلي بين كل من الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب الحالي، والعميد علاء عابد، رئيس الكتلة البرلمانية للمصريين الأحرار.

 

وكشف مصدر مسئول بالحزب عن وجود بوادر خلافات بين خليل، وعابد، أولها إعلان اﻷخير رغبته في اختيار الدكتور علي عبدالعال، مرشح ائتلاف "دعم مصر" لرئاسة البرلمان على غير رغبة الحزب.

 

وأضاف المصدر في حديثه لـ "مصر العربية"، أن رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، اعترض على تدخل خليل بشكل كبير في قرارات الحزب المتعلقة بالبرلمان، وتوغله على صلاحياته، ورغبته في الانفراد بقرارات الكتلة البرلمانية.

 

وعلى صعيد آخر، نفى شهاب وجيه، المتحدث باسم المصريين الأحرار، وجود أي خلافات داخل الحزب بين الدكتور عصام خليل، والعميد علاء عابد، معبرا تلك المعلومات غير صحيحة، ولا تستند إلى دليل.

 

وأكد وجيه، أن الحزب يسير وفقا لنظام ديمقراطي في طريقة اتخاذ القرارات داخله، ولا يتخذ أي إجراء أو قرار بشكل فردي من قيادة الحزب، وهذا الأمر ينطبق على القرارات المتعلقة بطريقة عمل الكتلة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان