رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الصحة»: 3 قتلى و36 مصابًا حصيلة «جمعة الحسم»

«الصحة»: 3 قتلى و36 مصابًا حصيلة «جمعة الحسم»

الحياة السياسية

جانب من مظاهرات اليوم

بجميع المحافظات..

«الصحة»: 3 قتلى و36 مصابًا حصيلة «جمعة الحسم»

مصر العربية – متابعات 30 أغسطس 2013 16:13

قال الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، إن إجمالي الإصابات حصيلة الاعتداء على الأشخاص والمنشآت في المظاهرات، التي دعا إليها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، والتي أطلقوا عليها «جمعة الحسم»، بلغت ثلاثة قتلى و36 إصابة على مستوى الجمهورية.

.

 

وأضاف في تصريحات صحفية، أن محافظة القاهرة شهدت وحدها حالتي وفاة لمجند وأمين شرطة، حصيلة الهجوم المسلح على نقطة شرطة جراج النزهة بمصر الجديدة، فيما شهدت محافظة بورسعيد حالة وفاة لشخص بطلق ناري.

 

وأشار «الخطيب» إلى أن الإصابات الـ36 معظمها جروح وكدمات وكسور، وأيضًا طلق خرطوش لشخص بمحافظة الدقهلية، موضحًا أن محافظة الشرقية شهدت 6 حالات إصابة، والبحيرة 6 حالات، والدقهلية 9 حالات، وبورسعيد 14 حالة.

 

كانت اشتباكات عنيفة نشبت بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي والأهالي بمدينة الزقازيق، حيث تم تبادل إطلاق النار بشارع الجلاء، وأمام مجلس مدينة الزقازيق، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 18 آخرين بينهم 3 في حالة حرجة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان