رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قيادي إخواني مهاجما صباحي :"كومبارس" يجيد فن الشعارات الجوفاء

قيادي إخواني مهاجما صباحي :كومبارس يجيد فن الشعارات الجوفاء

الحياة السياسية

المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي - أرشيفية

قيادي إخواني مهاجما صباحي :"كومبارس" يجيد فن الشعارات الجوفاء

سارة نور 09 يناير 2016 21:03

قال القيادي الإخواني علي بطيخ ، مساء اليوم السبت ، إن المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي يسكت بأوامر و يتحدث بأوامر ، مضيفا أن صباحي مثَل دور الكومبارس في ما وصفه بالانتخابات الهزلية على حد تعبيره

 

 

وأضاف بطيخ – عضو لجنة إدارة الأزمة بجماعة الإخوان بعد 30 يونيو -على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن صباحي يتحدث في محاولة لامتصاص ما وصفه بالغضب والانفجار الشعبي في 25 يناير القادم ولبيان أن هناك معارضة.

 

وتساءل بطيخ – المقيم في تركيا – عن صمت المرشح حمدين صباحي طوال عامين ونصف على دماء الإخوان المسلمين التي سالت في رابعة والتي وصفها صباحي في لقاء تليفزيوني بالدماء الحرام؟ ولماذا لم يحمل النظام مسؤولية هذه الدماء؟

 

 

وأشار القيادي الإخواني إلى أن صباحي لم يطالب بفتح تحقيق واحد في مقتل أي "شهيد " بحسب وصفه ، مستنكرا تحميل صباحي قادة جماعة الإخوان المسلمين مسؤولية الدماء، إذ قال: يلقى بالمسئولية على الضحية، ويترك القاتل بل ويدعمه.

 

 وأكد أنه قال في وقتا سابق أن المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي إنه يجيد فن الشعارات الجوفاء التي وصفها بالصداع في العهد الناصري حتى أوصلتنا إلى كارثة 1967..

وكان  صباحي قد وجه انتقادات  لازعة للنظام السيسي والرئيس عبد الفتاح  السيسي خلال حديث تلفزيوني برنامج العاشرة مساء بفضائية دريم

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان