رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المصريين الأحرار يؤجل إعلان "مرشحه" لرئاسة البرلمان للغد

المصريين الأحرار يؤجل إعلان مرشحه لرئاسة البرلمان للغد

الحياة السياسية

نجيب ساويرس "مؤسس الحزب"

المصريين الأحرار يؤجل إعلان "مرشحه" لرئاسة البرلمان للغد

محمد نصار 09 يناير 2016 20:44

انتهى منذ قليل اجتماع الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، الذي كان مقررا فيه التوافق حول عدد اللجان التي سينافس الحزب على رئاستها أو وكالتها داخل مجلس النواب، وكذلك إعلان موقفه من دعم مرشح لرئاسة البرلمان.

 

وكشف مصدر قيادي بالحزب لـ "مصر العربية"، عن تفاصيل اجتماع الكتلة البرلمانية للحزب بحضور عصام خليل، رئيس المصريين الأحرار، عن أن الحزب لم يناقش داخل الاجتماع عدد اللجان التي يستهدف المنافسة على رئاستها أو وكالتها داخل المجلس، وكذلك قرر تأجيل عملية اختياره لشخصية معينة يدعمها على منصب رئيس البرلمان للغد .

 

وقال المصدر إنه تم خلال الاجتماع الاقتراع السري على منصب وكيل مجلس النواب، بالرغم من أنه أمر محسوم من البداية قبل انعقاد الاجتماع لصالح اللواء حاتم باشات، وفقا لكلامه.

 

وتابع المصدر انه لم يتم الإشارة أو ذكر اسم الدكتور عماد جاد خلال اجتماع الكتلة البرلمانية للحزب، بشأن رغبته في الترشح لوكالة مجلس النواب.

 

وتابع أن عصام خليل، رئيس الحزب، وعلاء عابد، رئيس الكتلة البرلمانية، شددوا خلال اللقاء على عدم التصريح لوسائل الإعلام إلا من خلال رئيس الكتلة البرلمانية، او من خلال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي للحزب.

 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان