رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عبدالعظيم لـ" بكري" : قل لنا مين اللي جابك للقائمة في آخر لحظة

عبدالعظيم لـ بكري : قل لنا مين اللي جابك للقائمة في آخر لحظة

الحياة السياسية

المهندس حازم عبدالعظيم، أمين الشباب بالحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي،

بعد انسحابه من"دعم مصر " ..

عبدالعظيم لـ" بكري" : قل لنا مين اللي جابك للقائمة في آخر لحظة

عمرو عبدالله 09 يناير 2016 18:07

طالب المهندس حازم عبدالعظيم، أمين الشباب السابق بالحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، النائب البرلماني مصطفي بكري بعد إعلان انسحابه من ائتلاف "دعم مصر" واتهامه بأنه يدار من اﻷجهزة اﻷمنية، بالإفصاح عمّن أدخله القائمة في آخر لحظة، قائلا " قولنا مين اللي جابك للقائمة في آخر لحظة؟".


وأضاف عبدالعظيم، في تصريح" لـ"مصر العربية"، إنه لن يعلق على هذا الموضوع سوى بهذا التساؤل، مشيرا إلى أنه لن يعامل "بكري" بنفس أسلوبه ولن يهبط إلي ما وصفه بالمستوى المتدني.

 

وأضاف عبد العظيم "الشعب المصري سيعرف يوما ما قيمة شهادته، وأنه لم يهدف من ورائها سوى الصالح العام"، مشيرا إلى أنه لم يكن يسعى لمنصب وتحدث عندما ضاع منه كما اتهمه بكري قبل ذلك.

 

وكان عبد العظيم  نشر رسالة بعنوان شهادة في حق برلمان الرئيس اتهم  خلالها الأجهزة الأمنية بتشكيل المشهد السياسي المصري، وقائمة في حب مصر الانتخابية، قائلاً: إن الجلسات الأولى لتشكيل القائمة تمت في مقر جهاز سيادي".

 

واختتم عبدالعظيم حديثه، بأنه يوما بعد يوم يتأكد أن القرار الذي اتخذه بالانسحاب من قائمة " في حب مصر" كان صحيحا.

 

وكان النائب مصطفى بكري أعلن انسحابه من ائتلاف "دعم مصر"، عقب إعلان نتائج الانتخابات الداخلية التي أجراها الائتلاف لاختيار رئيس البرلمان ووكيلي المجلس، وأسفرت عن عدم اختياره لمنصب الوكيل واتهم الائتلاف بأنه يدار من قبل الأجهزة اﻷمنية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان