رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استقالة مراسل "الجزيرة مباشر مصر" بالأقصر

استقالة مراسل الجزيرة مباشر مصر بالأقصر

الحياة السياسية

الجزيرة مباشر مصر

استقالة مراسل "الجزيرة مباشر مصر" بالأقصر

محمد نور: 30 أغسطس 2013 12:53

قام عبد الرحمن القرشي مراسل قناة "الجزيرة مباشر مصر" بمحافظة الأقصر، بإعلان استقالته من القناة صباح اليوم الجمعة، وذلك "لعدم التزامها بميثاق الشرف الإعلامي، وقيامها بالتحريض على العنف ونشر الفتنة" حسب قوله.

 

وأكد القرشي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن القناة كانت تسير في طريق سليم وتعمل بالميثاق الإعلامي منذ ثورة 25 يناير، ولكن مع قيام ثورة 30 يونيو تغير منهج القناة، وتبدلت سياستها التحريرية، وبات المديرون والمسئولون عن الإعداد معنا يطلبون منا تقديم رسالة إعلامية محددة، ونقل جانب فقط من الأحداث، وإخفاء الجوانب الأخرى.

 

وأوضح  القرشي أنه لا يرفض انحياز القناة لأي طرف أو تيار، ولكن انحيازها للتيار الإسلامي، جعلها تحارب إعلاميا كل التيارات والتوجهات الفكرية الأخرى.

 

وذكر، أن من سبب تركه للقناة هو إهانة شيخ الأزهر أحمد الطيب، وقال: "قام سابقا مدير القناة بتوبيخي بعدما قلت فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ووجهنى إلى أنه انقلابي ولا يمكن تبجيله بهذه الطريقة مرة أخرى".

 

جدير بالذكر، أن حجاج سلامة، قد أعلن استقالته من القناة حيث كان مراسلا لها من محافظة الأقصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان