رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المستقلون والمصريين اﻷحرار بوابة مصيلحي لـ"الاقتصادية"

 المستقلون والمصريين اﻷحرار  بوابة مصيلحي لـالاقتصادية

الحياة السياسية

النائب البرلماني علي مصيلحي

المستقلون والمصريين اﻷحرار بوابة مصيلحي لـ"الاقتصادية"

عمرو عبدالله 06 يناير 2016 16:52

كشفت مصادر مقربة من النائب البرلماني علي مصيلحي، اعتماده على دعم النواب المستقلين له في الترشح على رئاسة اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إضافة لبعض اﻷحزاب الغير مشاركة بائتلاف"دعم مصر" مثل " المصريين اﻷحرار .

وأضافت المصادر، أن هناك مشاورات واجتماعات يعقدها " مصيلحي" على مدار الأسبوعين الماضيين ، مع العديد من النواب المستقلين، في اطار رغبته في تشكيل تحالف لهم تحت قبة البرلمان، خاصة مع رفضه الانضمام لائتلاف" دعم مصر"، مشيرة إلى أنه أخذ وعدا بدعمه من بعض اﻷحزاب مثل " المصريين اﻷحرار والحركة الوطنية" والعديد من المستقلين .


 

وقال مصيلحي، إنه سيترشح لرئاسة اللجنة الاقتصادية وليس رئاسة المجلس كما أعلن مسبقا ؛ ﻷنه يمتلك رؤية للأزمات التي تعاني منها مصر بهذا المجال، مشيرا إلى أن أهم شىء وجود سياسة اقتصادية عامة ، وهذه ستتواجد من خلال التمتع بفلسفة خاصة في التنمية الاقتصادية .


 

وأضاف مصيلحي، لـ"مصر العربية"، أن أهم القوانين التي سيعمل على تعديلها  هو " الاستثمار "؛ ﻷن به كوارث – حسب قوله- ولا يمهد لتنمية اقتصادية حقيقية.
 

وأوضح النائب البرلماني، أن رفضه الانضمام لائتلاف " دعم مصر" أو أي تكتل حزبي، يأتي احتراما لمن انتخبوه كمستقل، وليس خوفا من الاتهامات بإعادة انتاج حزب وطني جديد تحت القبة .

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان