رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"دعم مصر" يختار مرشحيه لرئاسة البرلمان والوكيلين.. السبت

دعم مصر يختار مرشحيه لرئاسة البرلمان والوكيلين.. السبت

الحياة السياسية

اللواء سامح سيف اليزل

"دعم مصر" يختار مرشحيه لرئاسة البرلمان والوكيلين.. السبت

أحلام حسنين 06 يناير 2016 12:23

قال نضال السعيد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن ائتلاف دعم مصر سيعقد اجتماعا للجمعيته العمومية، مساء السبت المقبل، بحضور كافة النواب الـ 370 وقيادات الأحزاب المشاركة به، للاتفاق على خطة موحدة للجلسة الافتتاحية لمجلس النواب واختيار المرشحين لرئاسة المجلس والوكيلين. 


وأضاف السعيد، في تصريح لـ " مصر العربية "،  أن هناك خمس أشخاص مرشحين لوكالة المجلس من داخل الائتلاف هم : " صلاح حسب الله، أكرم قرطام، مارجريت عازر، السيد شريف، محمود محي الدين"، لافتا إلى أن الدكتورة آمنة نصير، العضو بالائتلاف، تدرس الترشح أيضا لأحد المناصب بالمجلس. 

 

وأشار إلى احتمالية ترشح أعضاء آخرين بالائتلاف لرئاسة البرلمان بجانب الدكتور علي عبد العال، مؤكدا أن اجتماع السبت المقبل سيخرج بالقائمة النهائية بأسماء المرشحين لمنصب رئيس ووكيلي المجلس بالاتفاق بين كافة أعضاء "دعم مصر". 

 

وفيما يتعلق بموقف حزب مستقبل وطن من دعم عبد العال، أوضح أن الحزب لم يستقر حتى الآن على دعم شخص بعينه من بين المتنافسين على رئاسة المجلس، وسيقرر ذلك خلال اجتماع  موسع لأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة البرلمانية للحزب للتشاور حول اختيار أسماء محددة لدعمها في منصب الرئيس ووكيلي المجلس.

 

اقرأ أيضًا: 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان