رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. اعتقال البلتاجي والأزهري بإحدى ضواحي الجيزة

بالصور.. اعتقال البلتاجي والأزهري بإحدى ضواحي الجيزة

فتحي المصرى 29 أغسطس 2013 15:35

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على محمد البلتاجي - القيادي بحزب الحرية والعدالة - وذلك خلال اختفائه بأحد المنازل بمنطقة أبو مسلم بمركز أبو النمرس الزراعية بالجيزة.

 

وتم ضبط 4 من قيادات الإخوان بصحبته بينهم وزير القوى العاملة السابق خالد الأزهري، وعضو سابق جمال العشري، حيث استطاعوا الهرب من رابعة العدوية بمعاونة 3 من قيادات الإخوان بأبو النمرس، بعد أن قاموا بتغيير ملامحهم بحلق شعورهم وشاربهم، ولم يخرجوا من المنزل منذ وصولهم إليه، عقب فض رابعة العدوية.

 

وتم التحفظ على كاميرات كانوا يستخدمونها في التسجيل لبث كلمات تذاع على قناة الجزيرة، وتم ترحيل المتهمين في حراسة مشددة إلى سجن طرة للتحقيق معه.

 

يذكر أن منطقة أبو مسلم كانت قد شهدت واقعة سحل وقتل عدد من الشيعة قبل ثورة 30 يونيو.

 

وكان البلتاجى قد وجه الكلمة الثانية له مساء أمس من خلال قناة الجزيرة أكد خلالها أنه يعلم أن بلاء شديدًا نزل على مؤيدى الرئيس السابق محمد مرسى بعد استشهاد الكثير- الذى هو فضل من عند الله وكرم منه - أثناء المجازر الجماعية وتهديد لمستقبل الأمة على يد النظام الظالم.

 

وشدد "البلتاجى" خلال فيديو أذاعته قناة الجزيرة على أن الإخوان يمرون الآن بمثل ما مر به نبى الله موسى عليه السلام، حيث إن كل العالم ضده ولكن يجب أن يثقوا فى وعد الله، مشددًا على أن القضية الأهم الآن هى العدالة وحق الشعب فى حياة كريمة ولا وصاية من الولايات المتحدة الأمريكية أو الصهاينة أو حتى من الجيش أو الشرطة، مؤكدًا أنه ليس فى ذلك مصلحة شخصية وإنما هو لمصلحة الوطن.

 

ووصف الرئيس السابق محمد مرسى بالرجل الصالح الذى حاول الكثير تشويه صورته خلال عام عبر إفشاله واختلاق الأزمات له ولكنه الآن ترفع صورته ويتردد اسمه فى كل مكان فى العالم وهناك ملايين يحاولون نصرته.

 

كما وجه "البلتاجى" رسالة شكر لكل من عبد الفتاح ومحمد عادل وعلاء صادق وغيرهم حيث إنهم كتبوا كلمة حق فى استشهاد ابنته على الرغم من اختلافهم معه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان