رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المصريين الأحرار: ندعم ترشح باشات لوكالة مجلس النواب

المصريين الأحرار: ندعم ترشح باشات لوكالة مجلس النواب

الحياة السياسية

شها وجيه "متحدث المصريين الأحرار"

نواب الحزب ملتزمون بالقرارات

المصريين الأحرار: ندعم ترشح باشات لوكالة مجلس النواب

محمد نصار 04 يناير 2016 12:19

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الحزب لا يستهدف المنافسة على انتخابات رئاسة مجلس النواب، ويدعمون اللواء حاتم باشات للترشح لوكالة المجلس.

 

وأضاف وجيه، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب، اليوم الاثنين بالزمالك، أنه لا يوجد تفكير في تشكيل ائتلاف داخل المجلس؛ ﻷن الائتلافات تتشكل من أجل تشكيل الحكومة، وفي هذه الحالة سوف يبحثون الدخول في ائتلافات تتوافق مع رؤيتهم وتوجهاتهم.

 

وبيّن أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد حسم لعدد اللجان التي يستهدفها الحزب داخل المجلس، وسيكون هناك اجتماع للكتلة البرلمانية نهاية الأسبوع الجاري لحسم الأمر.

 

وتابع أن كل نواب المصريين الأحرار ما عدا مي محمود ملتزمون بتوجهات الحزب ومبادئه، وكل ما يثار غير ذلك من معلومات ليس لها أساس من الصحة.

 

وأشار إلى أنهم على تواصل مستمر مع كافة الأحزاب الليبرالية العربية من أجل خلق حالة من الحراك السياسي في الوطن العربي، تهدف إلى التنوير ونشر الوعي السياسي القائم على التعددية واحترام الآخر.

 

كما استعرض المتحدث باسم الحزب، عدد من الفاعليات التي قام بها نواب حزب المصريين الأحرار خلال الفترة الماضية، مشددا على أهمية القوانين المتعلقة بالنوبة، ولابد من مساعدتهم في حل المشكلات.

 

وأكد أن مصر سوف تستفيد بشكل كبير جدا من مقعدها غير الدائم في مجلس الأمن، ويجب استغلاله جيدا، لخدمة قضايا العرب والدفاع عن مصالحهم.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان