رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الإخوان" تدعو لمليونية غدا لدعم مرسي

الإخوان تدعو لمليونية غدا لدعم مرسي

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

"الإخوان" تدعو لمليونية غدا لدعم مرسي

مصر العربية 29 أغسطس 2013 11:52

قالت جماعة الإخوان المسلمين، في بيان لها اليوم، إن ما سمته "حكومة الانقلاب" أعادت كل الأوضاعِ والشخصيات الفاسدة التي ثار عليها الشعب من قبل، ومنعت كلَّ الأصوات الحرة، وأغلقت كل وسائل التعبير عن الرأي، ودمَّرت الاقتصاد.

وأضافت :"حكومة الانقلاب نشرت قوات الجيش في الشوارع بدلا من حماية الحدود، واستعملت رجال الشرطة في تتبع المعارضين والأحرار ومداهمة بيوتهم ومحال أعمالهم بدلا من تتبع المجرمين".

وأشارت الجماعة إلى أن سقوطَ الأمم وهلاكَ المجتمعات يبدأ حين يتسلق إلى الحكم حفنة من الطغاة الظلمة بغير رضا أو قبول من الأمة.


وتابعت أن حكومة "الانقلاب" استعانت بالإعلام الفاسد المأجور الذي يعمل ضمن أجندات معينة، وبالأجهزة الأمنية التي اتخذت من البلطجية سندا لتحقيق أهدافها في الوقيعة بين رافضي "الانقلاب" والشعب، كما استعانت بعدد من المثقفين والمفكرين دعاة الفتنة وبعض علماء الدين الذين يلوون الحقائق، وينشرون الافتراءات والأباطيل، ويلوثون سمعة الشرفاء من الخصوم الأحرار، ويقدمون الفتاوى الدينية الباطلة التي تُزَيِّن للمستبد الطغيانَ والإفساد وتبرر له سفك الدماء ، بحسب البيان.

ودعت الجماعة، في بيانها، الشعب إلى الخروج بجميع أطيافه إلى الشوارع والميادين غدا في مليونية  "استرداد الثورة"، للتنديد بحكم "الانقلابيين" والمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الحكم، وإعادة ثورة 25 يناير إلى مسارها الصحيح لتحقيق أهدافها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان