رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قلاش: النواب من الصحفيين أمام مسؤلية الوصول للإعلام الحر

قلاش: النواب من الصحفيين أمام مسؤلية الوصول للإعلام الحر

الحياة السياسية

احتفالية بالنواب من الوسط الصحفي

قلاش: النواب من الصحفيين أمام مسؤلية الوصول للإعلام الحر

هناء البلك وعبد الغني دياب 03 يناير 2016 18:04

قال يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، إن النقابة حريصة على تهنئة النواب الصحفيين، خاصة بعد ثقة الشعب المصري في اختيارهم، لافتا إلى أنهم أمام مسئوليةً كبيرة وسيكونون على قدرها للوصول إلى إعلام حر.


وأضاف قلاش، في كلمته خلال الاحتفالية بالنواب الصحفيين، أنه التقى قبل الاحتفال بالنواب، للاتفاق على آلية لتنسيق العمل الإعلامي بين النقابة وبينهم.

 

وأوضح أن النقابة ناقشت مشروع تنظيم الصحافة والإعلام، والأجندة التشريعية المقبلة، والذي ناقشناه مع المجلس الأعلى للصحافة وغرفة صناعة الإعلام ونقابة الإعلاميين تحت التأسيس، مشيرا إلى أنهم نواب للشعب وليس الإعلام فقط.

 

جاء ذلك خلال احتفالية نقابة الصحفيين، مساء الأحد، لتكريم ٢٠ صحفياً وصحفية من أعضائها الذين تمكنوا من الفوز بعضوية البرلمان الجديد، وذلك بحضور نقيب الصحفيين يحيى قلاش وأعضاء مجلس النقابة.

 

ومن الصحفيين الذين فازوا بمقاعد النواب (رضوان الزياتى ،أمال طرابية ، وأحمد بدوى من جريدة الجمهورية ، ومصطفى بكرى، أسامة هيكل، د.عماد جاد، عبد الرحيم على، يوسف القعيد، حسنى حافظ ، معتز الشاذلى، نشوي الديب، أسامة شرشر، ، تامر عبد القادر، السيد حجازى، عبير تقبية، أحمد طنطاوى، مرتضى حسين، وعبد الحميد كمال).


 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان