رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عامر: سأترشح لرئاسة "الشباب”.. و"عبدالعال" اﻷجدر لرئاسة البرلمان

عامر: سأترشح لرئاسة الشباب”.. وعبدالعال اﻷجدر لرئاسة البرلمان

الحياة السياسية

المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن قائمة" في حب مصر"،

في تصريحات لـ"مصر العربية"

عامر: سأترشح لرئاسة "الشباب”.. و"عبدالعال" اﻷجدر لرئاسة البرلمان

عمرو عبدالله 03 يناير 2016 11:11

علق المهندس فرج عامر، عضو مجلس النواب عن قائمة "في حب مصر"، على اتهام بعض اﻷجهزة الأمنية بالتدخل في تشكيل التحالفات الانتخابية ورسم شكل البرلمان الجديد، قائلا" هذا الكلام عار تماما من الصحة وحازم عبدالعظيم يردده لاحساسه بأنه أصبح خارج المشهد السياسي".

 

وكان القيادي السابق بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابية اتهم الأجهزة الأمنية بتشكيل قائمة في حب مصر، وتشكيل ائتلاف برلماني.


وأضاف عامر في تصريحات  لـ"مصر العربية" الدكتور حازم عبدالعظيم كان أحد أعضاء قائمة " في حب مصر" ومن مؤسسيها، ولكنه لم يقع عليه الاختيار في القائمة النهائية لنواب القائمة"، مشيرا إلى أن "حديثه حاليا نتيجة لاحساسه بأنه أصبح بلا دور في الحياة السياسية خاصة بعد اكتمال البرلمان باختيار الرئيس للمعينين".


ووصف النائب البرلماني، الانتخابات الأخيرة بأنها اﻷنزه في تاريخ مصر، مؤكدا عدم تدخل أي جهاز حكومي سواء كان أمني أو قضائي في نتائجها.


وعن خططه التي يجهزها للبرلمان مع أولى جلساته، أوضح عامر الذي يتولى رئيس مجلس إدارة نادي سموحة ، أنه سيترشح لرئاسة لجنة الشباب والرياضة، وهذه رغبة شخصية منه وليس ترشيح من قبل اللجنة المشرفة على ائتلاف" دعم الدولة"؛ ﻷنه يمتلك خبرة وأفكار  غير تقليدية جاهزة للتنفيذ في عالم الرياضة وخدمة الشباب - حسب قوله-.

 

وأشار النائب البرلماني، إلى أنه يدعم ترشح الدكتور علي عبدالعال لرئاسة البرلمان؛ ﻷنه اﻷقدر – حسب قوله – على إدارة المجلس الجديد، لما يمتلكه من خبرات قانونية نحتاجها، اضافة ﻷن رئيس البرلمان لابد وأن يكون من اﻷعضاء المنتخبة.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان