رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

حرق مكتب محامٍ إخواني بدمياط

حرق مكتب محامٍ إخواني بدمياط

الحياة السياسية

حريق - أرشيف

حرق مكتب محامٍ إخواني بدمياط

هشام الولي 29 أغسطس 2013 08:28

أضرم مجهولون النار، فجر اليوم، بمكتب القيادي الإخواني مدحت عاشور، المحامي بدمياط وعضو مجلس نقابة المحامين الفرعية السابق.

 


وقال عاشور، إنه فوجئ باشتعال النيران في مكتبه نحو الساعة الخامسة صباحا، وعلى الفور اتصل بقوات الدفاع المدني التي لا تبعد سوى 5 دقائق عن مكتبه بميدان باب الحرس بوسط مدينة دمياط، وبعدما وصلت سيارات الإطفاء كانت النيران التهمت جميع محتويات المكتب وأحدثت تلفيات كبيرة بالمبنى، وانتقلت قوة من مباحث الشرطة بقسم ثان دمياط لمعاينة المكان.

 

 

وحسب شهود عيان بالمكان، فقد شوهدت مجموعة من الملثمين نحو 4 أفراد ومعهم حقائب على الظهر بها زجاجات المولوتوف، وصعدوا سريعا إلى المكتب وألقوها وفروا من المكان على دراجات بخارية.

 

يذكر أن هذا العمل ليس الأول من نوعه، فمنذ عزل الرئيس محمد مرسي تم الاعتداء على كثير من المصالح الخاصة لكثير من أعضاء  جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة بدمياط، ومنها معرض الألفي للموبيليا، وتم حريق محتويات المعرض بالكامل (ميدان باب الحرس).


وتم تحطيم محتويات صيدلية الأندلس الخاصة بالدكتور أحمد البيلي محافظ الغربية السابق وسرقة الأدوية منها (ميدان باب الحرس)، ومعرض موبيليات الرضوان تم إتلاف محتويات المعرض (ميدان باب الحرس)، ومعرض موبيليات الحاج حسين عكاشة تم إتلاف جميع محتوياته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان