رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو..عبد المقصود: الانقلابيون أنشأوا معسكر اعتقال جماعيا

علي غرار ما فعله الألمان..

فيديو..عبد المقصود: الانقلابيون أنشأوا معسكر اعتقال جماعيا

مصر العربية – متابعات 28 أغسطس 2013 21:35

قال الشيخ محمد عبد المقصود، الداعية السلفي، إن "الانقلابيين" أنشأوا معسكرات اعتقال جماعية، على غرار الألمان خلال الحرب العالمية الثانية.

 

ولفت إلى أن استاد القاهرة تحول إلى معتقل كبير، إضافة إلى السجون الأخرى، وقتل بعض المساجين وقتل ضباط وأفراد الجيش والشرطة الذين رفضوا إطلاق النار على المعتصمين وتم إلصاق التهمة بالمعتصمين.

وأضاف في كلمة مصورة، تداولها النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، "الانقلابيون لم يرقبوا في أي مصري عارضهم إلا ولا ذمة ولا ميثاقا ولا عهدا"، واصفا ما قامت به قوات الجيش والشرطة من قتل وحرق للمتظاهرين بـ"الممارسات النازية"، وكأن المعارضين من سكان مستعمرات وليسوا من سكان الوطن.

 

وقال إن وسائل إعلام الدولة التي تمول من ضرائبنا التي ندفعها همشتنا تماما وأشاعت عنا الأكاذيب، لافتا إلى أنه في الوقت الذي كانت تستخدم ضدنا آلات الحرب ويتم قتلنا كانت هذه الوسائل تنقل للمشاهدين أننا من نقوم بذلك.

وتعجب من شماتة بعض المصريين مما حدث لاعتصامي رابعة والنهضة، مشيرا إلى أن الرسول قال "إذا عملت الخطيئة في الأرض كان من شهدها فكرهها كمن غاب عنها ومن غاب عنها فرضيها كان كمن شهدها"، لافتا إلى أن الرضا بالمعصية يعد معصية.

 

وقال إنه، وفور إعلان الانقلاب، أغلقت القنوات وصودرت الآراء وقامت حركة اعتقالات مفزعة، لافتا إلى أن تلك الإجراءات تبين للمصريين ماذا ينتظرهم في المستقبل.

 

وأوضح أن الحالة الاقتصادية تدهورت إلى حد كبير، حيث قل الاحتياطي النقدي، حتى إنهم يفكرون في إصدار قرار بوقف سحب الأرصدة من البنوك، و80% من مصانع القطاع العام توقفت عن العمل و4 آلاف مصنع في القطاع الخاص توقفت والفنادق السياحية تغلق أبوابها الآن، بل إن هناك نداء للقبض على أي صاحب رأي معارض لمنعه من الظهور على قنوات التلفزيون.

 

شاهد: 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=G80pBK4JqTI

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان