رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إصابة جندي في تبادل لإطلاق النار مع مجهولين بالمهندسين

قوات الأمن أغلقت المنطقة واعتقلت أحد المسلحين..

إصابة جندي في تبادل لإطلاق النار مع مجهولين بالمهندسين

مصر العربية 28 أغسطس 2013 17:37

أصيب جندي في الجيش بجروح عصر اليوم الأربعاء في تبادل لإطلاق الرصاص بين مجهولين وقوة من الجيش في حي المهندسين، بحسب شهود عيان.

 

وقالت مصادر أمنية إن مجهولين أطلقوا الرصاص عشوائيا في شارع البطل أحمد عبد العزيز بحي المهندسين الراقي ؛ ما استدعى تدخل قوة من الجيش أطلقت أعيرة نارية في الهواء، ثم انضمت إليها مجموعة من القوات الخاصة المتمركزة في محيط مسجد مصطفى محمود القريب، وأغلقت الشارع من الاتجاهين للتعامل مع الموقف.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش تمكنت بالفعل من إلقاء القبض على أحد المسلحين، فيما يتم حصار آخر، من دون المزيد من التفاصيل حول هوية المسلحين.

 

وأفاد شهود عيان بأن جنديا أصيب في تبادل كثيف لإطلاق الرصاص مع المجهولين، فيما فرضت  قوات الجيش والشرطة طوقا أمنيا حول المنطقة.

 

وقال شهود العيان إن 4 مسلحين تسلقوا بناية تطل على شارع البطل أحمد عبد العزيز بحي المهندسين، وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية على القوات المتواجدة من الجيش والشرطة.

 

وعمدت قوات الجيش إلى حصار البناية التي تحصن بها المسلحون، بحسب شهود عيان.

 

وتسبب إطلاق الرصاص في حالة من الشلل المروري في شوارع المهندسين، حيث لجأ قائدو السيارات إلى الشوارع الجانبية، بعد أن أغلقت قوات الأمن الشارع.

 

ومنذ أن أطاح قادة الجيش، بمشاركة قوى سياسية ودينية، يوم 3 يوليو الماضي، بالرئيس السابق محمد مرسي، تعاني مصر توترات مشوبة بالعنف وقع فيها قتلى وجرحى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان