رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إطلاق نار من إحدى عمارات شارع البطل أحمد عبد العزيز

والجيش يطوق المنطقة..

إطلاق نار من إحدى عمارات شارع البطل أحمد عبد العزيز

مصر العربية- متابعات 28 أغسطس 2013 16:21

سمع صوت إطلاق نار بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بحي المهندسين في محافظة الجيزة مساء اليوم و قامت قوات الجيش والشرطة بمحاصرة عمارة لوجود مسلح بها يطلق النيران.

وقال شهود عيان إن عناصر مجهولة أطلقت النار بشارع البطل أحمد عبد العزيز وسط حالة من الذعر انتابت أهالى المنطقة وقائدى السيارات في محيط المنطقة فور سماعهم دوى إطلاق النار.

في الوقت الذي شهدت حركة المرور ارتباكا عقب إصرار قائدى السيارات تحويل مسارهم من شارع البطل أحمد عبدالعزيز محل وقوع الحادث باتجاه شوارع جانبيه خوفا من إطلاق النيران عليهم.

وقامت قوات الجيش والشرطة بمحاصرة عمارة لوجود مسلح بها يطلق النيران.

وقال مصدر عسكري: إن ضرب النار على قوات الجيش يأتي من عمارة 47 في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وتقوم قوات الشرطة والجيش بالتعامل معها.

وأفادت وسائل إعلام، أن العشرات من المواطنين فروا من شارع جامعة الدول العربية إلي الشوارع الجانبية، مثل شارع شهاب وشارع محيي الدين أبو العز، وسط انتشار مكثف لقوات الامن في شارع جامعة الدول.

يذكر أن تم إطلاق نار على مدرعة تابعة للجيش متمركزة بجوار شارع البطل أحمد عبد العزيز القريبة من ميدان مصطفى محمود ، مما أدى إلي إصابة جندي بطلق نار من قبل مجهولين، وقامت الدوريات الأمنية بتمشيط المنطقة وسط انتشار مكثف للجيش والشرطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان