رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ساويرس: "دعم مصر" حزب وطني جديد

في تصريحات لـ "مصر العربية"

ساويرس: "دعم مصر" حزب وطني جديد

محمد نصار 31 ديسمبر 2015 17:44

قال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إنه لم يُعرض عليه من التعيين في مجلس النواب من جانب القيادة السياسية للبلاد ، ولم يكن هناك اي تواصل معه بخصوص هذا الأمر.

 

وأضاف ساويرس في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، على هامش انتخابات رئاسة حزب المصريين الأحرار، أنه لا يسعى لأي منصب رسمي سواء في البرلمان أو في الحكومة المقبلة.

 

وجدد ساويرس هجومه على ائتلاف دعم  مصر  قائلا "  أن تكوين التحالف قرار خاطيء، ومحاولة لاستنساخ الحزب الوطني المنحل من جديد، إلا أنه يختلف عن الحزب الوطني في عدم إمتلاك أدواته السياسية، ومقوماته التي كان يعتمد عليها في اكتساب قوته".

ونفى ساويرس وجود انقسامات داخل حزب المصريين الأحرار تحت قيادة الدكتور عصام خليل، منوها إلى وجود بعض الاختلافات في الرأي ليس أكثر، ولا تمثل تهديدا للحزب.

 

وأشار إلى أن مسألة استقالة الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء المصريين الأحرار، قد حسمت، وتم تعيين الدكتور صلاح فضل رئيسا لمجلس الأمناء.

 

وعن استقالة الدكتور عماد جاد، أوضح مؤسس الحزب، أنالمصريين الأحرار  قرر تجميد استقالته ، مضيفا  " نرجو منه الرجع فيها والعودة إلى الحزب" .

 

وأجريت اليوم انتخابات رئاسة حزب المصريين الأحرار التي فاز بها الدكتور عصام خليل، بحصوله على 420 صوتا، مقابل 76 للمهندس محمد البيلي، و 11 لسمير فرانس، وصوتان فقط للمرشح مينا سعد أسد.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان