رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ننشر تشكيل لجنة انتخابات "المصريين الأحرار"

ننشر تشكيل لجنة انتخابات المصريين الأحرار

الحياة السياسية

نجيب ساويرس - مؤسس حزب المصريين الأحرار

ننشر تشكيل لجنة انتخابات "المصريين الأحرار"

محمد نصار 30 ديسمبر 2015 16:13

كشف عماد رؤوف، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، عن التشكيل النهائي للجنة الانتخابات التي ستشرف على عملية انتخاب رئيس حزب المصريين الأحرار المقرر عقدها غدا الخميس بأحد فنادق الهرم.

 

وقال رؤوف، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، إن اللجنة تضم 4 أعضاء هم: المستشار نبيل برسوم، رئيس اللجنة، والمستشار راجي سليمان، أمينها العام، إضافة إلى عضوية كل من المستشارين فؤاد شلبي، وأحمد على عبد الرحمن.

 

وأوضح الأمين العام للحزب أنه تم توجيه الدعوة لعدد من منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية، من أجل متابعة سير العملية الانتخابية، وعلى رأسها المجلس القومي لحقوق الإنسان، والمنظمة المصرية لحقوق الانسان، والمركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماة، مشيرا إلى ترك الباب مفتوحا لمن يريد التسجيل لمتابعة العملية الانتخابية.

 

وتابع عماد رؤوف أن المؤتمر العام للحزب سيبدأ الانعقاد في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، بفندق موفمبيك بالهرم، يليه إعلان نتائج العملية الانتخابية.

 

وأشار إلى أن لجنة الانتخابات التي شكلها الحزب وانتخب رئيسها في يناير الماضي مستقلة تماما، وهي التي تدير العملية الانتخابية.

 

وبلغ عدد المرشحين لرئاسة المصريين الأحرار 5، هم: عصام خليل، سكرتير عام الحزب، وسمير فرانسيس، ومحمد البيلي، ومينا أسد، وعبد الناصر يوسف أحمد.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان