رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"المحافظين" يشكو محافظ جنوب سيناء لرئيس الوزراء

المحافظين يشكو محافظ جنوب سيناء لرئيس الوزراء

الحياة السياسية

أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين

"المحافظين" يشكو محافظ جنوب سيناء لرئيس الوزراء

عمرو عبدالله 30 ديسمبر 2015 14:27

أبدى حزب المحافظين استيائه من اتهام محافظ جنوب سيناء للنائبة سارة صالح القيادية بالحزب عن جنوب سيناء، بأنها تستغل صفتها السياسية للحصول على طلبات شخصية من المحافظة.


وأكد الحزب، اليوم اﻷربعاء، على ثقته الكاملة في النائبة وأنه استوثق من عدم تقدمها بأى طلبات خاصة أو عامة إلى المحافظ، متابعا: “ اتهام المحافظ للنائبة سببه مشادة بينهم حول مطالبتها له بالاعتذار عن التأخير ثلاث ساعات فى الحضور إلى مستشفى دهب، إلا أنه رد عليها (أنا رئيس الجمهورية بالمحافظة محدش يتكلم وهو قاعد على الكرسي بداية مش كويسة) -محدش يعدل عليا إطلاقاً".

 

وأشار إلى أنه بذلك يخرق الدستور الذي نص على أن الشعب هو مصدر السلطات، وأن دور المجلس النيابي تمثيل الشعب ومراقبة الجهاز التنفيذي الذي يترأسه هو في جنوب سيناء.


 

وطالب الحزب فى بيانه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بأن يقدم دليلاً واحداً على تقديم النائبة له طلب خاص أو عام، موضحا أنه إذا كان حديث محافظ جنوب سيناء صحيحا فسوف يحيل الحزب النائبة إلى اللجان المختصة بالحزب لتتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

 

واستطرد: "إن لم يستطع أن يثبت بالدليل صحة ما قاله فإننا نعتبر هذا البيان هو شكوى رسمية مقدمة من الحزب إلى رئيس الوزراء لاتخاذ ما يراه من إجراءات لرد اعتبار الحزب ونائبته".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان