رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. المسلماني يلتقي قيادات حزب "النور"

اليوم.. المسلماني يلتقي قيادات حزب النور

الحياة السياسية

أحمد المسلماني

اليوم.. المسلماني يلتقي قيادات حزب "النور"

متابعات 28 أغسطس 2013 05:46

يلتقي المستشار الإعلامي للرئيس المؤقت أحمد المسلماني اليوم الاربعاء، قيادات حزب النور السلفي بمقر الحزب في إطار المحادثات السياسية التي تجريها مؤسسة الرئاسة مع القوى الوطنية بشأن الأزمة السياسية الحالية وإنهائها والعمل على بناء حياة سياسية توافقية تتفق وخارطة الطريق المعلن عنها.

ومن المقرر أن يعقد حزب النور مؤتمرا صحفيا مشتركا مع المسلمانى  بمقر الحزب، بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، والدكتور بسام الزرقا نائب الرئيس، والمهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسى.


ويسبق المؤتمر الصحفي لقاء يجمع  المسلماني بقيادات الحزب في إطار المشاورات السياسية التي تُجريها رئاسة الجمهورية بشأن الوضع الحالي.

 

وكان المهندس جلال مرة أمين حزب النور، قد صرح بأن الهدف من لقاء الحزب مع المسلمانى التباحث والتشاور فى كل القضايا التى تهم الوطن، وتبادل الرؤى فى كيفية الخروج من الأزمة الراهنة التى تمر بها البلاد.


وكان المسلماني التقى في الجولات السياسية بعمرو موسى، القيادي بجبهة الإنقاذ، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، وسامح عاشور رئيس الحزب الناصري ونقيب المحامين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان