رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القبض على12 إخوانيًا في مسيرة بالمنوفية

القبض على12 إخوانيًا في مسيرة بالمنوفية

المنوفية – أحمد عجور 27 أغسطس 2013 22:14

ألقت قوات الأمن بمحافظة المنوفية القبض على 12 إخوانيًا بطريق مصر إسكندرية الزراعى بمدينة قويسنا بعد قيامهم بتنظيم سلسلة بشرية ومسيرة بالسيارات للتنديد بفض اعتصامى رابعة والنهضة بالقوة واعتقال قيادات الجماعة، ورفض ما أسموه بـ"الانقلاب على الشرعية" .

وأكد مصدر أمنى  أن قوات الأمن تصدت لمجموعات من جماعة الإخوان المسلمين يستقلون سيارات حاولوا قطع الطريق الزراعى السريع وألقت القبض على 12 شخصًا و3 سيارات، مشيرا إلى أن  المئات من مؤيدي الرئيس المعزول نظموا سلسلة بشرية بالطريق الزراعى أمام قرية طوخ طنبشا مركز بركة السبع على الطريق الزراعى لم يتعرض لها أحد طالما تمت بسلمية دون تكدير الأمن العام وتعطيل مصالح المواطنين.

وأضاف المصدر أنه تم توجيه تهم قطع الطريق العام والانتماء لجماعة محظورة وتكدير الأمن والسلم العام وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4430 إدارى قويسنا وجارى عرضهم على النيابة العامة .

وأكد رمضان الدقى - المتحدث باسم الحرية والعدالة - أن قوات الأمن اعتقلت كلا من سامى مصطفى الفرار، حمدى احمد حامد التفهنى، خالد عبدالرحمن اللقانى سيد عبد الواحد رمضان الكيلانى، محمد حلمى عبد الستار الصياد، محمد فتحى محمد الجيار، محمد عبدالله هلال، محمد صالح عبد الله، مصطفى شعبان مصطفى مجاهد احمد عشيبة، ناصر محمد على، احمد محمد عبد السميع لرفضهم ما أسماه الانقلاب العسكرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان