رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"المصريين الأحرار" يرفض المشاركة في تظاهرات 25 يناير

المصريين الأحرار يرفض المشاركة في تظاهرات 25 يناير

الحياة السياسية

نجيب ساويرس "مؤسس الحزب"

"المصريين الأحرار" يرفض المشاركة في تظاهرات 25 يناير

محمد نصار 26 ديسمبر 2015 15:42

أعلن حزب المصريين الأحرار، رفضه للمشاركة في دعوات التظاهر في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، والتي دعت إليها عدد من القوى السياسية والحركات الثورية.

وقال شهاب وجيه، متحدث الحزب، في تصريح لـ "مصر العربية"، إنه لا يوجد مبرر للتظاهر في ظل وجود مجلس النواب الذي انتخبه الشعب من أجل تحقيق مصالحه، وتلبية مطالبه في العيش والحرية والكرامة الانسانية.

وبين وجيه، أن الكتلة البرلمانية للحزب البالغ عددها 65 نائبا، سيسلكون طريقا أخر لتحقيق طموحات الشعب المصري، من خلال سن تشريعات برلمانية تصب في صالحه، وتعمل على حل مشكلاته، وخاصة المتعلقة بالأوضاع الاقتصادية والحريات.

وحذر متحدث الحزب من إمكانية استغلال جهات معينة لتلك التظاهرات من أجل نشر الفوضى والفتنة داخل مصر، لتحقيق مصالح شخصية على حساب طموحات المصريين.

 

وأطلقت عدد من الحركات الثوية والقوى السياسية بعض الدعوات المطالبة بالتظاهر في الميادين في ذكرى ثورة 25 يناير، اعتراضا على تدني الأوضاع السياسية الاقتصادية، والمطالبة بإلغاء قانون التظاهر.

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان