رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ مطروح: الإخوان والسلفيون مشاركون بالمصالحة الوطنية

محافظ مطروح: الإخوان والسلفيون مشاركون بالمصالحة الوطنية

الحياة السياسية

محافظ مطروح بدر طنطاوي

ستعقد غدًا في المحافظة..

محافظ مطروح: الإخوان والسلفيون مشاركون بالمصالحة الوطنية

محمد رفعت 27 أغسطس 2013 14:24

قال اللواء بدر طنطاوي الغندور، مطروح" target="_blank">محافظ مطروح، إن السلفيين والإخوان وافقا على المشاركة في المصالحة الوطنية مع باقي أهالي المحافظة.


وأكد مطروح" target="_blank">محافظ مطروح أن احتفالية العيد القومي ستبدأ غدًا الأربعاء 28 أغسطس وستستمر 3 أيام يتم خلالها في اليوم الأول عمل مسيرة للتصالح الوطني يشارك فيها جميع أطياف المجتمع المطروحي.


وأوضح أن المصالحة ستعقد بشارع إسكندرية أكبر شوارع المحافظة حيث ستقام منصة على كورنيش مرسي مطروح سيلقى بها ممثلي جميع الأطياف في مطروح كلمة للم الشمل، موضحًا أن هناك جلسات قائمة منذ أسبوع ماضي تمهد للمصالحة الوطنية المجتمعية بين جميع الأطراف.


وذكر المحافظ أن اليوم الثاني سيشهد عمل مهرجان للفروسية وسيتم خلاله تكريم فرسان مطروح واليوم الثالث مباراة لكرة القدم بين فرق مطروح.


وأضاف مطروح" target="_blank">محافظ مطروح أن الهدف الأول والأساسي من وراء إقامة احتفالية العيد القومي هو المصالحة الوطنية لتتخذ منه جميع محافظات مصر الفكرة لتعميمها وعمل مصالحات وطنية على مستوى الجمهورية وأن الهدف الثاني هو تنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية في محافظة مطروح.

 

وأوضح أن الفضل الأول في تلك الفكرة ترجع إلى المخابرات الحربية بمطروح التي تبنت تلك الفكرة برعاية المحافظة وقيادة المنطقة الغربية العسكرية ومديرية أمن مطروح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان