رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"تمرد" و"30 يونيو" و"الإنقاذ" توحد ترشيحاتها للجنة الخمسين

"تمرد" و"30 يونيو" و"الإنقاذ" توحد ترشيحاتها للجنة الخمسين

أخبار مصر 27 أغسطس 2013 08:11

أصدر كل من حملة تمرد، جبهة ٣٠ يونيو وشباب جبهة الإنقاذ بيانًا مشتركًا صباح اليوم الثلاثاء، أعلنوا فيه عن ترشيحاتهم للجنة الخمسين لصياغة الدستور.

 

وأوضح البيان أن القوى الشبابية وبعد التشاور والتنسيق على مدار الفترة السابقة فيما بينها، وتشكيلها للجنة جماعية تضم ممثلين عن كافة القوى الشبابية الفاعلة، ومن بينها حركة تمرد، وجبهة 30 يونيو، وشباب جبهة الانقاذ، واللجنة التنسيقية، وهى الجبهات التى تضم ممثلين عن غالبية القوى الشبابية والثورية والسياسية، تعلن عن توافقها على قائمة ترشيحات لممثلى الشباب فى لجنة الخمسين، والتى تم تسليمها رسميا لرئاسة الجمهورية.


وتوافق ممثلوا هذه القوى، وبالمراعاة لمعايير تشكيل لجنة الخمسين، على ترشيح كل من: محمد عبد العزيز ومحمود بدر عن حملة تمرد (على أن يكون أحدهما ممثلا لتمرد والآخر من بين الشخصيات العامة التى يرشحها مجلس الوزراء) ، وكل من تامر جمعة وعمرو صلاح عن المهنيين الفاعلين بثورة 25 يناير وموجتها الأعظم فى 30 يونيو، وحسام مؤنس عن شباب ثورة 25 يناير..

 

كما تم التقدم بأسماء عدد من المرشحين الاحتياطيين بلغ عددهم ٦ أسماء، من قوى شبابية وسياسية وقطاعات مهنية مختلفة، لاختيار ٣ من بينهم كمرشحين احتياطيين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان