رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"إخوان الخارج" يرفض قرار محمود عزت بحل المكتب

إخوان الخارج يرفض قرار محمود عزت بحل المكتب

الحياة السياسية

محمود عزت - صورة أرشيفية

"إخوان الخارج" يرفض قرار محمود عزت بحل المكتب

محمد عبد المنعم 22 ديسمبر 2015 19:08

أبدى مكتب جماعة الإخوان المسلمين بالخارج، رفضه لقرار الدكتور محمود عزت، القائم بأعمال المرشد، بحله، بعد استقالة أربعة أعضاء منه.


وقال المكتب، في بيانه، اليوم الثلاثاء، إنه مستمر في عمله وثورته، ويتبع منذ إنشائه اللجنة الإدارية العليا بالداخل - كمؤسسة و ليس تابعا لفرد- ، وسيتم تحويل كل من تسبب في هذا العبث للتحقيق والمساءلة في الأطر المؤسسية السليمة.

 

ووجه رسالة إلى عزت، قائلا: "إلى المعطلين لصوت الثورة والتغيير، والمعوّقين للشورى والمؤسسية، الذين يعيشون في كنف فرد لا مؤسسة، لا تدار المؤسسة من مجهولين ولا من فرد يظن أنه فوق الجميع".

 

وأضاف: "لن نكل ولن نتخاذل ولن نترك هذه الثورة، وسنعمل بكل قوة على أن نكون أول المطبقين للشورى والانتخابات حين تنتهي اللجنة الإدارية العليا من اللائحة الجديدة وسندعم انتخابات شاملة في كل المستويات لا تستثني أحدا، تمكن كل فرد -ولا تجعله هامشيا - من المشاركة والمحاسبة".

 

وأكد البيان، أن قرار عزت لم يعلن إلا بالاستماع لطرف واحد يخطط للانفراد بالإدارة في الداخل والخارج ولا يقدر حجم ما تم من إنجاز ودون تحقيق بل بلا حوار طوال ستة أشهر، فهو قرار والعدم سواء.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان