رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

السيسي للداعين لـ25 يناير: لن أستمر في الحكم ضد إرادة الشعب

السيسي للداعين لـ25 يناير: لن أستمر في الحكم ضد إرادة الشعب

الحياة السياسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي للداعين لـ25 يناير: لن أستمر في الحكم ضد إرادة الشعب

وكالات 22 ديسمبر 2015 11:35

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إنه لن يستمر في الحكم ثانية واحدة ضد إرادة الشعب، وإنه جاء بإرادة شعبية للحفاظ على البلاد وسلامة أمن المصريين، مستنكرا الدعوات إلى ثورة جديدة في 25 يناير المقبل.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي نظمته وزارة الأوقاف، "جئت بإرادتكم واختياركم وليس رغما عنكم.. لماذا تطالب مجموعة بثورة جديدة في 25 يناير؟ هل تريدون أن تضيعوا هذا البلد وتدمروا العباد".
 

وأشار الرئيس إلى الأوضاع التي آلت إليها بعض الدول العربية، قائلا "انظروا حولكم إلى دول قريبة منا لا أحب أن أذكر اسمها أنها تعاني منذ 30 عاما ولا تستطيع أن ترجع.. والدول التي تدمر لا تعود".
 

وقال السيسي إنه لا يقبل أن تضيع مصر، وإنه لا يخاف من أحد وكل خوفه على المصريين، مضيفا أن "من يحب الله والناس يبني ويعمر ويصبر فمصر بحاجة إلى العمل ونكران الذات".
 

وأوضح أن موقع الرئاسة وضعه أمام مسؤوليات جسام وأنه سيحاسب أمام الله على سلامة وأمن 90 مليون مصري، وقال موجها حديثه للشعب "أنتم أيضا ستحاسبون معي على ماذا فعلتم وأن كنتم اعنتوني وهل بذلتم الجهد لإعانتي في مسؤوليتي".


وانطلقت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، تطالب المواطنين بالنزول إلى الميادين احتجاجا على الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد تزامنا مع ذكرى الثورة المصرية في 25 يناير المقبل.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان