رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الجماعة الإسلامية ببني سويف تنفي مسئولياتها عن أحداث العنف

الجماعة الإسلامية ببني سويف تنفي مسئولياتها عن أحداث العنف

كتب : أشرف محمد 26 أغسطس 2013 20:32

قال المحامي أشرف السيسي أمين مساعد حزب الوطن ببني سويف ، المستشار القانوني للحزب، إن الجماعة الإسلامية تتبرأ من أعمال الحرق والتخريب والسرقات والنهب للمنشآت الحكومية وأقسام الشرطة.

 

 

وأشار إلى أن أعضاء الجماعة وعلى رأسهم الشيخ أحمد يوسف ينبذون جميع أشكال العنف واستعمال القوة وأعمال القتل التي تقع على المصريين جميعا ، أو أي مظاهر لأعمال التخريب والحرق والهدم لجميع الممتلكات العامة والخاصة.

وأعلن السيسي خلال بيان بمؤتمر صحفي في مكتبه عقب مشاورات مع قيادات وأفراد بالجماعة الإسلامية وعلي رأسهم الشيخ أحمد يوسف أمير الجماعة الإسلامية ببني سويف وبمشاركة المهندس معتز صفوت أمين حزب الوطن ببني سويف والشيخ محمد هاشم القيادي بالجماعة الإسلامية ، علاوة على عدد من أعضائها بالمدينة - أعلن عن نبذ الجماعة أعمال العنف وحرق المنشآت داعيا الجهات الأمنية إلى وقف الملاحقات والتواصل مع القوى السياسية.

وطالب السيسي جميع أبناء المجتمع بجميع طوائفه وشرائحه بتغليب صوت العقل والحكمة ونبذ العنف حتى ينعم جميع أبناء الوطن بالأمان ويستشعرون قيمة العدل والمحبة وأن لا يتم ترسيخ مبادئ يشقى بها وطننا وتكون وقودا لحرق قيم العدالة والكرامة الإنسانية والحرية ، مؤكدا أن هذه الأعمال " تنافي تعاليم الدين ومقتضيات العقل"، لافتا إلي أن التظاهرات حق مشروع للجميع دون الإخلال بأمن البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان