رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مضربو "بتروتريد" : مطالبنا لم يتحقق منها شيء

مضربو بتروتريد : مطالبنا لم يتحقق منها شيء

الحياة السياسية

جانب من إضراب العاملين ببتروتريد

بعد إقالة "العليمي"

مضربو "بتروتريد" : مطالبنا لم يتحقق منها شيء

سارة نور 21 ديسمبر 2015 18:17

يواصل العاملون بشركة بتروتريد  للخدمات البترولية، اليوم الأحد ، إضرابهم لليوم  العاشر ،على الرغم من إقالة المهندس أمل العليمي رئيس الشركة و تعيين المحاسب جمال خليف خلفا له ، إلا إنهم يرون أن مطالبهم لازالت لم يتحقق منها شيئا .

 

و قال كريم رضا القيادي العمالي السابق بالشركة إن الإضراب لازال مستمرا في جميع الفروع ، بعد تحويل العشرات للتحقيق من أجل الضغط عليهم لإنهائه ، لافتا  أنه لازال قرار إيقاف 165 موظف مستمر حتى اﻵن.

 

و أضاف رضا لـ"مصر العربية"  أن جميع مشاكل العاملين لم تحل بل "زاد الطين بلة " بعد تحويل العشرات للتحقيق ، موضحا أن إدارة الشركة لم تنفذ مطالب العاملين لأنهم مستفيدين من زيادة رواتبهم على حساب العمال.

 

في السياق ذاته، أحد العاملين بالشركة فرع العباسية  والذي يدعى خالد مكي ، إن أول قرار اتخذه رئيس الشركة الجديد جمال خليف أنه جعل ثلاثة من مجلس إدارة بتروتريد يذهبون للمحافظات للتفاوض مع العاملين اليوم ، لكن هذه المفاوضات فشلت و لم تسفر عن أي شيء .

 

و كانت إدارة الشركة القابضة للغاز قد أقالت رئيس شركة بتروتريد السابق أمل العليمي يوم الجمعة 18 ديسمبر و تعيين المحاسب جمال خليف الذي كان يشغل منصب عضو مجلس إدار ة الشركة خلفا له .

 

و أكد مكي أن الوضع أصبح خارج سيطرة إدارة شركة بترو تريد و أن الحلول أصبحت في يد الشركة القابضة للغاز ، مضيفا أن العاملين لا يتوقعون خيرا في الأيام القادمة.

 

يذكر أن العاملين يطالبون بعودة الموقوفين عن العمل و عودة العمل باللائحة التأسيسية لعام 2004 و ضم سنتين الخبرة ماليا و إداريا و تعديل العلاج الأسري مثل باقي شركات البترول .

 

إقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان