رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مارجريت عازر: "دعم مصر" يضم حاليا 320 نائبا فقط

بعد انسحاب مستقبل وطن والوفد

مارجريت عازر: "دعم مصر" يضم حاليا 320 نائبا فقط

أحلام حسنين 21 ديسمبر 2015 14:16

قالت مارجريت عازر، عضو مجلس النواب عن قائمة "في حب مصر" وإحدى أعضاء ائتلاف "دعم مصر"، إن انسحاب حزبي مستقبل وطن والوفد من الائتلاف، لن يؤثر في تكوين واكتمال التحالف بأي شكل من الأشكال.


وأضافت عازر لـ "مصر العربية"، أن عدد أعضاء ائتلاف "دعم مصر " بعد انسحاب الحزبين أصبح 320 عضوا، مشيرة إلى أنه يتكون من النواب المستقلين وبعض الأحزاب الصغيرة.

 

وأكدت أنه من حق أي حزب الانسحاب من الائتلاف وأن يكون له كيان مستقل يعبر فيه عن رأيه، مشددة على أن انضمام الأحزاب للائتلاف كان يُثريه وانسحابهم منه يُثري الحياة السياسية و لا يمثل مشكلة.

 

وردا على وصف محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، للقائمين على ائتلاف دعم مصر بأنهم يحتكرون الوطنية ويوزعون صكوك دعم الدولة و"تورتة اللجان بالبرلمان"، قالت عازر: "هذا رأيه ونحترمهم تماما وانسحابهم ليس مشكلة لنا".

 

ويأتي ذلك بعد  إعلان  أكثر ثلاثة أحزاب حصدت مقاعد داخل مجلس النواب، وهم: "المصريين الأحرار، مستقبل وطن، الوفد"، رفضهم الانضمام لائتلاف" دعم مصر"، الذي شكله اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة "في حب  مصر"، معتبرين أنها محاولة لسيطرة الائتلاف على النواب والأحزاب وتهميش دورهم داخل المجلس.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان