رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

العرابي: "دعم مصر" لم يتأثر بالانسحابات ونمتلك الثلثين

العرابي: دعم مصر لم يتأثر بالانسحابات ونمتلك الثلثين

الحياة السياسية

السفير محمد العرابي، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة " في حب مصر

العرابي: "دعم مصر" لم يتأثر بالانسحابات ونمتلك الثلثين

عمرو عبدالله 21 ديسمبر 2015 12:23

قال السفير محمد العرابي، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة " في حب مصر"، إن انسحاب حزبي مستقبل وطن والوفد أمور لا تقلقهم، ولن تؤثر على ائتلاف "دعم مصر" في شيء، مشيرا إلى أنهم ما زالوا يمتلكون نسبة الثلثين تحت القبة.

 


وأضاف العرابي، لـ"مصر العربية"، أن قائمة "في حب مصر" ساعدت بشعبيتها بعض اﻷحزاب في التواجد بمجلس النواب، والحصول على بعض المكاسب السياسية خلال الفترة الماضية، وأن الائتلاف  مازال لديه حرص كبير على عودة اﻷحزاب التي انسحبت منه؛ لذلك هناك بعض البنود التي اعترضت عليها هذه اﻷحزاب يتم تعديلها بإزالة اعتراضاتهم.

 

وعن إمكانية عودة هذه اﻷحزاب بعد تعديل الوثيقة، أكد أن احتمالية عودتهم للائتلاف كبيرة خاصة وأن الاختلافات بسيطة وعلى بعض بنود الوثيقة، وليس هناك خصومة سياسية بينهم وبين الائتلاف.

 

ورد العرابي، على اتهام بعض القوي السياسية لهم بأنهم يحاولون احتكار دعم الرئيس وتوزيع صكوك الوطنية، قائلا: "هذه اﻷحزاب التي تدعي ذلك مازالت صغيرة وأمامها وقت كبير حتى تنضج وتعرف ماذا تقول"، مشيرا إلى أنهم لم يعلنوا نهائيا ذلك ولا أن مهمتهم توزيع صكوك الوطنية، حيث قال" الشعب المصري واعي وهو الوحيد القادر على فرز الوطني من غير الوطني".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان