رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسب الله: لو كان "ائتلاف الدولة" مدعوما من "الأجهزة" لما انسحب "مستقبل وطن"

 حسب الله: لو كان ائتلاف الدولة مدعوما من الأجهزة لما انسحب مستقبل وطن

الحياة السياسية

الدكتور صلاح حسب الله - رئيس حزب الحرية،

حسب الله: لو كان "ائتلاف الدولة" مدعوما من "الأجهزة" لما انسحب "مستقبل وطن"

عمرو عبدالله -أحلام حسنين - عبد الله هشام 20 ديسمبر 2015 19:31

 

اعتبر الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، إعلان حزب "مستقبل وطن" انسحابه من ائتلاف دعم الدولة بالبرلمان، برئاسة اللواء سامح سيف اليزل، دليلا على عدم مصداقية الاتهامات التي توجه للائتلاف بتلقي الدعم من الأجهزة السيادية.

 

وقال حسب الله لمراسلي مصر العربية، على هامش احتفالية "مستقبل وطن" بحصد 50 مقعدا في انتخابات البرلمان الأخيرة في فندق الماسة بمدينة نصر: "هذه الاتهامات غير واقعية بالمرة؛ ﻷنه لو كان هذا اﻷمر صحيحا لما انسحب منه حزب مستقبل وطن الذي يشاع عنه أيضا أنه مدعوم من اﻷجهزة".

 

وأضاف: "نقدر موقف مستقبل وطن من التراجع عن الانضمام لائتلاف دعم الدولة"  مشيرا إلى أن اﻷمر عبارة عن خيارات وقرارات يتخذها الجميع بناء على ما يتوافق مع قناعاتهم.

 

وأشار رئيس حزب الحرية، إلى  أن "دعم الدولة" ليس بدعة دستورية أو اختراع مصري، كما يصفه معارضوه، لكنه أمر دستوري ومتعارف عليه دوليا، حسب وصفه، مؤكدا على استمرار "دعم الدولة" بالأحزاب الكثيرة والأعضاء المشاركين به، والذين وصل عددهم لما يقارب الـ400 عضو، حسب قوله.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان