رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبو هشيمة: "مستقبل وطن" الحصان الأسود للبرلمان المقبل

أبو هشيمة: مستقبل وطن الحصان الأسود للبرلمان المقبل

الحياة السياسية

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في احتفالية مستقبل وطن

فور إعلان الانسحاب من "دعم مصر"

أبو هشيمة: "مستقبل وطن" الحصان الأسود للبرلمان المقبل

أحلام حسنين - عمرو عبدالله - عبد الله هشام 20 ديسمبر 2015 18:47

 

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إن حزب "مستقبل وطن" سمثل "الحصان الأسود" للبرلمان المقبل، وذلك فور إعلان حزبه المفاجئ الانسحاب من ائتلاف دعم الدولة برئاسة اللواء سامح سيف اليزل.

 

وفي تصريحات للصحفيين على هامش احتفالية الحزب بفوزه بـ 50 مقعدا في الانتخابات في فندق الماسة بمدينة نصر، أشاد أبو هشيمة بنسبة تمثيل الشباب في مجلس النواب، مؤكدا أنها أفرزت كوادر كثيرة جيدة من مختلف الشخصيات والأحزاب.                                                            

 

وأضاف رجل الأعمال، أنه متفاءل بالبرلمان المقبل سواء على المستوى الرقابي والتشريعي أوالخدمي، رغم عدم تفاؤل الكثيرين به واعتراضهم على شخصيات معينة فيه، بحد قوله، مشددا على ضرورة مساعدة الجميع للرئيس عبد الفتاح السيسي  في بناء الوطن من أجل مستقبل أفضل لمصر. 

 

وتابع أبو هشيمة: "رجال الأعمال عليهم مسؤولية كبيرة، لكنهم يُشغلون 18 مليون شاب فقط"، معتبرا أن ذلك العدد غير كاف ولابد  من توفير فرص عمل جديدة. 

 

وأكد على ضرورة اهتمام مجلس النواب بالتشريعات التي تخدم المواطن البسيط، مشيرا إلى أن ثورة يناير قامت أساسا من أجل هذا المواطن تحديدا، مضيفا: "كرامة المواطن البسيط عندي أهم من إني أفتح مصنع جديد". 

 

وطالب أبو هشيمة البرلمان بإعادة النظر في كل التشريعات الخاصة بجذب الاستثمار، وما يخص النهوض بمجالات الصناعة والتجارة والصحة والتعليم. 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان