رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد بدران: شاب واحد من حزبنا أقوى من حزب النور

محمد بدران: شاب واحد من حزبنا أقوى من حزب النور

الحياة السياسية

احتفالية حزب مستقبل وطن بنتيجة الانتخابات

رئيس حزب مستقبل وطن

محمد بدران: شاب واحد من حزبنا أقوى من حزب النور

أحلام حسنين - عمرو عبدالله - عبد الله هشام 20 ديسمبر 2015 16:44

 

أشاد  محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، بدور شباب الحزب في تحقيقه للمرتبة الثانية في انتخابات البرلمان الأخيرة، مشيرا إلى أن مرشحا شابا في غرب الدلتا حصل وحده على عدد أصوات يفوق ما حصل عليه حزب النور السلفي.

 

وأضاف بدران، أثناء الاحتفال الذي أقامه الحزب اليوم الأحد بفندق الماسة بمدينة نصر بمناسبة فوزه بـ 50 مقعدا بالبرلمان تحت شعار " الوطن ينتصر"،  أن الحزب حقق نجاحا كبيرا في انتخابات مجلس النواب، مؤكدا أن "مستقبل وطن" سيكون صوتا للشعب الذي انتخبه تحت قبة البرلمان على المستوى  الرقابي والتشريعي والخدمي.   

 

جاء ذلك ردا على تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس حول دعم "مستقبل" من أجهزة الدولة ما تسبب في نجاحة بالانتخابات،  قائلا: "إذا صحت هذه التصريحات فأقول إن كل هذا ثمار تعب شباب الحزب وجهوده، فشباب مستقبل وطن صنعوا إعجازا وليس إنجازا فقط".

 

 وتابع بدران: "أثناء معركة الانتخابات كان لدنا خوف كبير من محافظات غرب الدلتا باعتبارها ذات تجمع كبير للسلفيين، لكن كان لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، وتولى الأمر أحمد وجيه، أحد الكوادر بالحزب، وتمكن من إنجاح 9 نواب، وكان - وحده - أقوى من حزب النور". 
 

 

وأشار إلى أن قيادات  حملة "مستقبل وطن" الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، حولتها إلى حزب، وبذلت جهدا كبيرا للنجاح بانتخابات البرلمان، مضيفا: "لكن  وجهت لنا الكثير من الاتهامات بأننا حزب الرئيس وأننا مدعومون من أجهزة الأمن، لخصوا كل هذا التعب في صورة بجوار الرئيس على يخت المحروسة وتمويل أبو هشيمة للحزب". 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان