رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"صهر الشاطر" و3 قيادات يستقيلون من عضوية "إخوان الخارج"

صهر الشاطر و3 قيادات يستقيلون من عضوية إخوان الخارج

الحياة السياسية

المهندس أيمن عبد الغني صهر خيرت الشاطر

استمرارا لتداعيات صراع الجبهات

"صهر الشاطر" و3 قيادات يستقيلون من عضوية "إخوان الخارج"

محمد عبد المنعم 19 ديسمبر 2015 15:54


أعلن 4 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين ،هم المهندس أيمن عبد الغني صهر نائب مرشد الجماعة  خيرت الشاطر  ، والمهندس محمد البشلاوي ، وعبد الحافظ الصاوي رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحرية والعدالة، وطاهر عبد المحسن ، استقالتهم من عضوية المكتب الإداري للإخوان في الخارج المحسوب على جبهة لجنة الإدارة العليا بالجماعة المعروفة إعلاميا بالقيادة الشبابية .  



وقال الأعضاء المستقيلين في رسالة لهم حصلت  "مصر العربية" على نسخة منها " قررنا الاستقالة من مكتب إدارة الأزمة بالخارج، الذي أطلق على نفسه إعلاميا مكتب الاخوان المصريين بالخارج، وتقدمنا باستقالة مسببة إلى جهة الإدارة التي كلفتنا بالمسؤولية وعلى رأسها رئيس اللجنة الإدارية العليا، وإلى كل من انتخبنا من إخواننا بالخارج" مضيفين "نضع بين أيديهم الاستقالة وأسبابها ومستمرين جنودا في دعوتنا داعمين لحراك موجة 25 يناير ودعم ثورة الداخل".  

وتابعوا"أننا نسعى جاهدين لرأب الصدع من خلال السعي إلى تعظيم المشترك والتعاون مع كل من يسعى لوحدة الصف تحت راية "جماعتنا وقيادتنا ".

وحذرت القيادات المستقيلة  من عضوية المكتب الصف الإخواني قائلين " إلى الإخوان قيادة وصفا، إن التزامنا القيمي والأخلاقى هو سبب نزول نصر الله علينا، وانشغالنا بما يغضب الله من غيبة ونميمة وسوء ظن فيه إزكاء للخلاف لا يجلب علينا إلا مزيداً من تأخر النصر"

 

إقرأ أيصا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان