رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

الشعب لن يتراجع عن دعم مرسي رغم الاعتقالات

التحالف الوطني:

الشعب لن يتراجع عن دعم مرسي رغم الاعتقالات

ياسر خفاجي 26 أغسطس 2013 09:13

قال "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، إنه يثمن مواصلة الشعب المصري قيادة ثورته والدفاع عن وطنه في ميادين العزة والكرامة وتقديم نموذج فريد في الصمود والإصرار والقبض علي جمر الحرية في مواجهة الانقلاب العسكري، حيث اتسعت رقعة الفعاليات وشرائحها، ومواقعها، وإبداعاتها لتؤكد عظمة الشعب وإرادته رغم الاعتقالات.


وأضاف البيان، أن عظمة هذا الشعب وإصراره على استعادة حريته المسلوبة وشرعية الرئيس المعزول محمد مرسي، جعلته يصنع ثورته ويجددها كل يوم في فعاليات وإبداعات، بما فيها السلاسل البشرية ومسيرات السيارات والدراجات البخارية وعروض الشوارع وغيرها.

 

وأكد التحالف أنه يرصد كل يوم حركة الشارع المصري الرافضة للانقلاب العسكري وحجم المشاركة في الفعاليات التي يدعو إليها، ويدرس جيدًا هذا الحراك الشعبي الضخم.


وأوضح، أن الفعاليات ممتدة على طول البلاد وتنوعها قد زادت الشارع زخما والتفافا حول إنهاء الانقلاب العسكري، أكثر مما كان عليه الشارع المصري أثناء تنظيم الفعاليات المركزية.

 

وأشار إلى أن الأعداد التي نزلت وشاركت في جمعة الشهيد بالملايين وتفوق أعداد من شاركوا في جمعة الغضب، وما يردده إعلام الانقلاب من تضاؤل أعداد المشاركين محض افتراء وكذب يدحضه البث الحي والصور التي نشرت عن جمعة الشهيد وعن فعاليات كل يوم.

 

وأكد أن الشعب المصري مستمر ولن تزيده الأيام إلا إصرارا على الكفاح السلمي حتى نستعيد المسار الديمقراطي وحتى إنهاء الانقلاب تماما وتعود شرعية ثورة 25 يناير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان