رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبدالعليم: غيرنا موقفنا حتى لا يتهم "النور" بوضع العراقيل

عبدالعليم: غيرنا موقفنا حتى لا يتهم النور بوضع العراقيل

الحياة السياسية

شعبان عبدالعليم عضو

عبدالعليم: غيرنا موقفنا حتى لا يتهم "النور" بوضع العراقيل

أخبار مصر 26 أغسطس 2013 03:45

قال شعبان عبدالعليم عضو المجلس الرئاسى لحزب النور أن الحزب غير موقفه حتى لا يتهم بوضع العراقيل، وأنه قام بتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الحزبية، ولديه المرونة لتغيير موقفه بهدف اتخاذ موقف أفضل.

وأضاف عبد العليم -خلال حواره لبرنامج هنا العاصمة على قناة السى بى سى مساء الأحد- لجنة الخمسين للتعديلات الدستورية كان يجب تأسيسها قبل لجنة العشرة، والانتخابات بالنظام الفردى سيغلب مصالح أصحاب المال السياسى على الاحزاب.
وأشار عبد العليم إلى أن المساس بمادة الهوية اعتداء على إرادة الشعب المصرى، مضيفا أن المنسحبون من لجنة المائة السابقة كانوا على اتفاق بشأن مادة الهوية، مطالبين بتأجيل المواد الخلافية للتعديلات الدستورية حتى تستقر البلاد ولا نصادر على رأى لجنة الخمسين للتعديلات الدستورية.
وأضاف عبد العليم :"نتفق مع القوى الوطنية على تغيير مجلس الشورى ونسبة العمال والفلاحين، ولا يوجد فى مصر حزب على أساس دينى، وحزب النور ليس لديه برنامج دينى والتكلم بدلائل قرأنية لا يعنى أننا حزب دينى، وحزبنا ذات مرجعية اسلامية، مؤكدا على أن الخسائر تحدث عندما يخرج الناس عن الطريق الصحيح وليس تطبيق الشريعة، والنخبة الاعلامية هى من اطلقت علينا حزب النور السلفى وحزب النور هو اسم حزبنا.
واستطرد عبد العليم قائلا "من يرى أننا أخطأنا سابقا عليه تقديم ما يؤكد ذلك وسنصحح من أنفسنا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان