رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مكتب إخوان الخارج: تشكيل لجنة تقصي حقائق في ممارسات حسين ومكتب لندن

مكتب إخوان الخارج: تشكيل لجنة تقصي حقائق في ممارسات حسين ومكتب لندن

مصر العربيىة 16 ديسمبر 2015 08:51

أعلن مكتب جماعة اﻹخوان المسلمين بالخارج، تشكيل لجنة تقصي حقائق في ممارسات الدكتور محمود حسين وآخرين فيما يتعلق بما أحدثوه من ضرر علي ملفات الأزمة المصرية.


وقال المكتب، في بيان له، اليوم الأربعاء، إنه تم تشكيل لجنة تقصي حقائق في ممارسات ما يسمى بمكتب لندن، المنسوب إليه تجاوز صلاحياته فيما يتعلق بملفات الأزمة المصرية.


ولفت إلى وجود مخالفات جسيمة من "هؤلاء اﻷخوة"، قد تؤدي إلي نتائج بالغة السلبية علي وحدة صف جماعة الإخوان وعلي مسار الثورة، منوها إلى تحويل نتائج هذه التحقيقات إلي اللجنة الإدارية العليا في الداخل لاتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبة سواء باستكمال هذه التحقيقات بشكل متكامل أو اتخاذ قرارات انضباطية مناسبة.



وشدد البيان على اعتبار أن كل ما أعلن و نشر من قرارات صدرت عن غير ذي صفة هي و العدم سواء.
 

 

وجدد مكتب اﻹخوان بالخارج، دعمه الكامل للإدارة المنتخبة الموجودة بالداخل المصري، والمتمثلة في اللجنة الإدارية العليا، و التي تحرص كل الحرص علي العمل المؤسسي و تجنب القرارات الفردية، ويثمن جهودها ويحثها علي استمرار العمل علي وحدة الصف.



ولفت إلى أنه من واقع مسئوليته عن الملفات المتعلقة بالثورة المصرية في الخارج، فلا يوجد أية مكاتب فرعية (في لندن أو غيرها) في الهيكل الإداري الخارجي، وبالتالي لا يحق لأحد اتخاذ أو إعلان أية قرارات إدارية تتعلق بالعمل في ملفات الداخل سوي اللجنة الإدارية العليا، وأن المواقف الرسمية للجماعه تعلنها فقط من خلال موقعها الرسمي.

 

وأشار مكتب الخارج، إلى أن إثارة وافتعال مثل هذه القضايا والأزمات في هذا التوقيت الذي يتأهب فيه المصريون لموجة ثورية جديدة، و تصوير الأمر علي أن الخلاف يتمحور حول سلمية الثورة أو ما يسمي بعسكرتها ليس صحيحا، ولا يخدم إلا قوي النظام العسكري و الثورة المضادة.

 

 

اقرأ أيضًا:





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان