رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"دعم الدولة" ينجح في ضم "إنقاذ المصريين الأحرار"

دعم الدولة ينجح في ضم إنقاذ المصريين الأحرار

الحياة السياسية

سامح سيف الليزل

في معركة(ساويرس -سيف اليزل)

"دعم الدولة" ينجح في ضم "إنقاذ المصريين الأحرار"

محمد نصار 15 ديسمبر 2015 10:41

نجح تحالف "دعم الدولة المصرية"، الذي تسعى قائمة "في حب مصر"، بقيادة اللواء سامح سيف اليزل إلى تكوينه داخل مجلس النواب، في ضم نواب "جبهة إنقاذ المصريين الأحرار"، البالغ عددهم 14 نائبًا.

 

وقال أشرف حميدة، منسق عام الجبهة، في تصريح لـ "مصر العربية"، إن موافقتهم على الدخول في التحالف جاءت من منطلق إعلاء المصلحة الوطنية للدولة، وبعد مشاروات متواصلة ومحاولات من جانب قيادات قائمة "في حب مصر".

 

وأوضح حميدة أن غالبية التشريعات التي تحتويها الأجندة التشريعية للتحالف المنضمين إليه عبارة عن تشريعات لدعم توجهات الدولة المصرية، والسعي نحو إيجاد فرص عمل للقضاء على البطالة المنتشرة بين الشباب، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

يذكر أن جبهة إنقاذ المصريين الأحرار استطاعت حصد 14 مقعدا داخل مجلس النواب، جميعهم مقاعد فردية حيث لم تنافس على مقاعد القائمة، كما أعلن اللواء سامح سيف الليزل الأسبوع الماضي عن سعيه لتشكل تحالف داخل البرلمان تحت مسمى "دعم الدولة المصرية"، بهدف تجميع أكثر من 400 نائب لتشكيل الكتلة المسيطرة داخل المجلس.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان