رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مصيلحي" يبدأ مشاورات تشكيل ائتلاف المستقلين تحت القبة

مصيلحي يبدأ مشاورات تشكيل ائتلاف المستقلين تحت القبة

الحياة السياسية

الدكتور على مصيلحى القيادى بحزب الحركة الوطنية

"مصيلحي" يبدأ مشاورات تشكيل ائتلاف المستقلين تحت القبة

عمرو عبدالله 13 ديسمبر 2015 15:24

قال الدكتور علي مصيلحي، وزير التضامن اﻷسبق وعضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير، إنه يدعم تشكيل المستقلين لائتلاف برلماني تحت القبة، حتي يكون هناك كتلة تتحدث باسمهم، مشيرا إلى أن قائمة" في حب مصر" عرضت عليه الانضمام للائتلاف الذي تشكله، ولكن لديه بعض التحفظات أهمها اسم التحالف "دعم الدولة".

وأضاف مصيلحي، لـ"مصر العربية"، أنه يسعي حاليا وبعض النواب المستقلين تشكيل ائتلاف جديد، وبدأوا في الاتصال بباقي النواب المستقلين بالمحافظات، مشيرا إلى أن اﻷمر يبدوا صعبا، ولكن هناك رهان على نجاحه ومساهمته بشكل كبير في تحقيق جزء مهم من طموحات المصريين.

 

وأشار إلى أن اسم الائتلاف سيكون "حماية مستقبل مصر"، وسيكون هناك أهداف عامة له، لابد وأن يكون العضو المنضم متفق معها، وسيكون توجه هذا الائتلاف بناء مصر الحديثة، والدفاع عن الحرية السياسية؛ ﻷن توافر الحرية شرط أساسي للتقدم.

 

وعن أهم القوانين التي سيتبناها في البرلمان، أوضح مصيلحي، أن همه سيكون مناقشة بعض القوانين الحالية ومراجعتها؛ ﻷنه يرى أنها تحتاج للمراجعة مثل التظاهر والخدمة المدنية ومكافحة الإرهاب.

 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان