رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جولة جديدة من الصراع بين "إصلاح الوفد" والبدوي

جولة جديدة من الصراع بين إصلاح الوفد والبدوي

الحياة السياسية

فؤاد بدراوي وسيد البدوي

بدراوي: ابتعدنا حتى لا نكون شماعة الفشل

جولة جديدة من الصراع بين "إصلاح الوفد" والبدوي

عبد الغنى دياب 13 ديسمبر 2015 12:49

يدخل الصراع بين تيار الوفد" target="_blank">إصلاح الوفد ورئيس الحزب الدكتور سيد البدوي، مرحلة جديدة من الصراع، بعد الانتهاء من انتخابات مجلس النواب، خاصة بعد تصريحات فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب وزعيم التيار، عن استئناف العمل لعودة الحزب لما كان عليه قبل ذلك.

وأشار بدراوي  في حديثه لـ "مصر العربية"، إلى أنهم توقفوا عن نشاطهم في الفترة الماضية، حتى لا يتهم التيار في الفشل الذي حققه الوفد في نتائج الانتخابات الأخيرة.

 

وأضاف أن التيار تعمد ألا يكون هو شماعة الفشل التي يمكن أن يعلق عليها قيادات الوفد فشلهم الذريع في الوصول للناس، مؤكدا أن التيار لن ينضم ﻷي تحاتلفات برلمانية ﻷنه غير ممثل في مجلس النواب، إلا به فقط، مرجحا انضماه ﻹحدى الكتل البرلمانية بعد اتضاح الأمور داخل المجلس.

 

ولفت إلى أن مسألة التحالفات يبالغ البعض في تصدريها واصطناع الخلاف حولها، مشيرا إلي أنه من الطبيعي أن تتكون تحالفات بين الأحزاب داخل مجلس، بين مستقلين وأحزاب أو مستقلين فقط.

 

وترجع الخلافات بين بدراوي والدكتور سيد البدوي رئيس حزب الوفد، إلى مايو الماضى بعدما أعلن الأول وجوب سحب الثقة من البدوي بمؤتمر حضره عدد من قيادات الحزب بمحافظة الشرقية.

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان