رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"تمرد المهندسين" تلغي وقفتها الاحتجاجية اليوم

تمرد المهندسين تلغي وقفتها الاحتجاجية اليوم

الحياة السياسية

نقابة المهندسين

بسبب الأوضاع الأمنية ..

"تمرد المهندسين" تلغي وقفتها الاحتجاجية اليوم

ممدوح المصري 25 أغسطس 2013 09:04

ألغت حركة "تمرد المهندسين" وقفتها الاحتجاجية التي كانت من المقرر عقدها اليوم الأحد، أمام نقابة المهندسين؛ للمطالبة بسحب الثقة من النقيب الحالي الذي ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين على حد تعبيرهم.

 

وأكدت الحملة أن إلغاء وقفتها اليوم جاء نظرا لحالة الاضطراب التى تشهدها البلاد حاليا، وحرصًا على سلامة جميع مهندسي مصر، وتجنبا لأى اشتباكات قد تؤثر سلباً على نجاح الوقفة. لافتة إلى أن الحملة مستمرة في تجميع الاستمارات التي تطالب بسحب الثقة من النقيب الحالي ومجلسه.

 

من جهته أشار المهندس أحمد حمدي - المنسق العام للحملة - إلى أن المهندس ماجد خلوصي - نقيب المهندسين - أعلن في بيان له من قبل رفض التظاهرات أمام النقابة حتي لا ينقسم أعضاؤها داخل جنباتها بين مؤيد ومعارض وهو ما يبين مدى التناقض بين الأفعال والأقوال.

وأضاف حمدي إنه يقول ذلك فى الوقت الذى تأتى أفعاله على العكس تماماً، لافتا إلى أن النقيب ومجموعة من مؤيديه قاموا بعمل وقفة مؤيدة للرئيس المعزول أمام النقابة وداخل أسوارها، بالإضافة إلى إصرارهم على إقحام نقابتنا في المعترك السياسي واستغلال مقراتها ومواردها وموظفيها لصالح تحقيق أهدافهم السياسية والحزبية الضيقة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان