رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"بديع" بتحقيقات النيابة: الشعب سيظل يناضل حتى يعيد رئيسه

"بديع" بتحقيقات النيابة: الشعب سيظل يناضل حتى يعيد رئيسه

الأناضول : 25 أغسطس 2013 01:51

رفض محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين التحقيق معه لعدم اعترافه بالنائب العام و"الانقلابيين"، كاشفا عن تعرضه للضرب والسب على يد قوات الشرطة؛ بحسب ما قالت إحدى الفضائيات الإخبارية إنه تفاصيل حصلت عليها لتحقيقات النيابة مع مرشد الإخوان.

وبينما لم تشر فضائية "الجزيرة مباشر مصر" القطرية عن مصدر تفاصيل التحقيقات مع بديع، نسبت إلى الأخير قوله: "أرفض التحقيق معي لعدم اعترافي بالنائب العام (هشام بركات) وبالانقلابيين".

وكشف بديع – بحسب الفضائية ذاتها – عن تعرضه للسب بالأعراض والضرب من قبل قوات الشرطة حتى سقط طاقم أسنانه.

وقال بديع: "قوات الانقلابيين خطفت الرئيس الشرعي (محمد مرسي) وألغت دستور الشعب "، مضيفا: "الشعب سيظل يناضل حتى يعيد رئيسه المنتخب  ودستوره  ومجلس الشورى" (الغرفة الثانية للبرلمان التي تم حلها بعد عزل الجيش لمرسي في الـ 3 من الشهر الماضي).

وأردف: " قوات الانقلابيين أحرقت المساجد وشركة المقاولين العرب (خلال أحداث فض ميدان رمسيس، بوسط القاهرة، من المتظاهرين يوم 16 من الشهر الجاري)، وقتلت 5 آلاف مواطن" بعد عزل مرسي.

ولم يتسن بشكل فوري التأكد من مصداقية ما أوردته فضائية "الجزيرة مباشر مصر" من تفاصيل لتحقيقات النيابة مع بديع، كما لم يتسن الحصول على تعقيب من وزارة الداخلية بشأن ما ورد لها من اتهامات منسوبا إلى مرشد الإخوان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان