رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شباب الوفد بأسيوط : تخفيف الحظر رسالة اطمئنان

شباب الوفد بأسيوط : تخفيف الحظر رسالة اطمئنان

أسيوط - أمل ناصر 24 أغسطس 2013 23:51

أكد شباب الوفد بأسيوط أن قرار الحكومة المصرية بتخفيف ساعات الحظر لتبدأ من الساعة 9م حتى 6ص هى رسالة اطمئنان للمواطنين أن الدولة المصرية فى طريقها لاستعادة عافيتها وسيطرتها الكلية على الأحداث، وهى أيضا إحساس من الحكومة بالمواطنين الذى كان التزامهم بمواعيد حظر التجول خير دليل على وقوفهم ومساندتهم للدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب الأسود .

وأكد عقيل إسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد انه يجب على الحكومة المضى قدما فى إصلاحات اقتصادية عاجلة تعود ثمارها على المواطنين ، ويجب استغلال بعض الأموال التى تدعمنا بها بعض الدول العربية فى التخفيف من معاناة الشعب المصرى الذى ظلم كثيرا .

وطالب عقيل الحكومة بالالتفات قبل فوات الأوان إلى الشباب المصرى وخاصة فى الصعيد وان تعمل على إقامة مشروعات من شأنها توفير فرص عمل للشباب . وطالب محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد رجال الأعمال المخلصين بالبدء فورا فى الاستثمار والعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية.

وأكد نفادى ان الشعب المصرى الذى ظهر معدنه الأصيل فى الأزمات يحتاج منا الكثير وخاصة أهل الصعيد الذين همشوا وظلموا كثيرا ولا زالوا ،ولذلك على الدولة المصرية والقطاع الخاص ان يتجه فورا إلى ارض الصعيد وسوف يجد أرضا خصبة للاستثمار وإمكانيات بشرية هائلة وعقول مفكرة وسواعد تبنى ولا تدمر .

وقال خالد محمد ناجى عضو لجنة شباب الوفد ان الدولة سوف تنتهى قريبا جدا من حربها ضد الإرهاب وذلك بفضل تلاحم شعب مصر مع جيشه وشرطته ، وهنا لابد من الاتجاه لتقوية الاقتصاد والعمل على بناء مصر الحديثة القوية المترابطة ، وأكد ناجى ان على الحكومة ان تبعث برسائل اطمئنان للمواطنين من ان لأخر حتى لا تفقد ثقة الشعب المصرى واهم هذه الرسائل هى قدرتها على النهوض بمصر ومحاولة توفير حد أدنى من العيش بكرامة على ارض مصر .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان