رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مستقبل وطن: نتعرض لمؤامرات وشائعات هدفها زعزعة استقرار الحزب

مستقبل وطن: نتعرض لمؤامرات وشائعات هدفها زعزعة استقرار الحزب

أحلام حسنين 11 ديسمبر 2015 15:50

نفي حزب مستقبل وطن، ما نشر في أحد المواقع الإخبارية حول تنحي أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، عن منصبه كرئيسًا للهيئة البرلمانية، مؤكدا أن رشاد مستمر في منصبه ويمارس عمله على أكمل وجه.



وأوضح الحزب، في بيان له، اليوم الجمعة، أن تلك الشائعات تهدف لزعزعة الحزب واستقراره الداخلي وإحداث حالة من اللغط وسط الرأي العام، مشددا على أنهم تعرضوا لكثير من المؤامرات والشائعات خلال الفترة الماضية ولكنها أثرت عليهم بالإيجاب وكانت عاملا قويا وحافزًا لاستكمال مشروعهم الوطني لدعم الدولة المصرية.


 
ومن جانيه، أكد رشاد، أنه لا يزال يعكف على مراجعة الأجندة التشريعية للحزب والتي انتهى من صياغتها بجزء كبير جدا من خلال إشراف العديد من الخبراء كٌل في مجاله بالإضافة إلى معايشة الشارع المصري، مشيرًا إلى أنه جاري التنسيق مع ائتلاف دعم الدولة المصرية التي انضم لها الحزب رسميًا تحت القبة.
 

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية، إلي أنه من المقرر أن يعقد اجتماعًا موسعًا خلال الأيام القليلة المقبلة مع جميع نواب الحزب من مختلف المحافظات لمناقشة تصوراتهم حول مختلف الأمور المتعلقة بمجلس النواب.

 

اقرأ أيضًا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان