رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

احتجاز مراسل قناة "تي آر تي" التركية في "وادي النطرون"

القائم بأعمال السفير التركي يزوره في محبسه..

احتجاز مراسل قناة "تي آر تي" التركية في "وادي النطرون"

الأناضول 24 أغسطس 2013 16:47

أوضح "حسيب قايا"، القائم بأعمال السفارة التركية في القاهرة، أن مراسل قناة "تي آر تي" التركية "متين طوران"، محتجز في سجن "وادي النطرون" الواقع على الطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية.

 

وأضاف "قايا" في حديث أجراه مع مراسل وكالة الأناضول للأنباء، أنه التقى مع "طوران" في محبسه لمدة ساعة كاملة، ووضعه بصورة أخر الإجراءات القانونية المتخذة، والتي تهدف إلى إطلاق سراحه.

 

وأشار "قايا"، أن الحالة المعنوية لـ "طوران" مرتفعة، وحالته الصحية جيدة، مشيراً أنه اصطحب لـ "طوران" بعض الألبسة وأشياء من الممكن أن يحتاج لها، وأن "طوران" أبلغه أن مسؤولي السجن يتعاملون معه بصورة حسنة، وأنه ليس لديه أي شكوى بخصوص المعاملة التي يتلقاها، متمنياً من القائم بأعمال السفارة التركية في القاهرة أن يبلغ سلامه لأهله وذويه.

 

وتابع "قايا"،  أن السلطات المصرية ما تزال تجري تحقيقات خاصة بمراسل قناة "تي آر تي" التركية، المحتجز في سجن "وادي النطرون"، وأنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تلك التحقيقات هذا الأسبوع، منوهاً أن السلطات المصرية قدمت له كل التسهيلات الممكنة لزيارة "طوران"، معرباً عن أمله بانتهاء تلك التحقيقات في أقرب وقت، وإطلاق سراح سراح "طوران"، في ظل المساعي الحثيثة التي يبذلها لدى السلطات المصرية، من أجل إطلاق سراح الصحفي المذكور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان