رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وقفة طلابية احتجاجية بالفيوم رفضًا للانقلاب

وقفة طلابية احتجاجية بالفيوم رفضًا للانقلاب

الفيوم- سيد الشورة 24 أغسطس 2013 16:40


نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بالفيوم، وقفة طلابية ظهر اليوم، أمام كلية الزراعة بجامعة الفيوم، للتنديد بالانقلاب العسكري وأعماله الدموية الغاشمة، والتي راح ضحيتها أكثر من ١٠٠ شهيد، وأكثر من ٢٠٠ معتقل في سجون الانقلاب، وأكثر من ٢٠٠٠ مصاب في صفوف الطلاب بكل أنحاء الجمهورية منذ بداية الانقلاب حتى الآن في أحداث مجزرة فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة وغيرها من المجازر الأُخرى بمختلف المحافظات، بحسب الطلاب.

 

ردد الطلاب الهتافات المناهضة لحكم العسكر منها "يسقط يسقط حكم العسكر .. احنا في دولة مش معسكر "،  "ياللي بتسأل إية القصة .. قتلوا أخويا وحرقوا الجثة"، "اكتب على سور الزنزانة .. حكم العسكر عار وخيانة"، "باشا باشا ..باشا ياكبير ..بيني وبينك فرق كبير .. أنا هنا علشان قضية  .. وانت هناك علشان ترقية"، "خالد خالد ياسعيد  .. ثورة تاني من جديد"، "الداخلية بلطجية .. الحكاية مش رئيس احنا شعب مش رخيص ..الحكاية مش إخوان الحكاية شعب اتهان... يسقط يسقط حكم العسكر" وغيرهما الشعارات الرافضة للانقلاب.


أكد المشاركون على استمرار فعالياتهم الرافضة للانقلاب حتى سقوطه ومحاكمة كل المتسببين به وعلي رأسهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وكذلك محاكمة كل من تسبب في أعمال العنف والتخريب وإراقة الدماء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان