رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وقفة لدعم الشرعية بالحسينية بالشرقية

وقفة لدعم الشرعية بالحسينية بالشرقية

الشرقية ـ أحمد إسماعيل 24 أغسطس 2013 15:42

نظم اليوم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بمركز الحسينية بالشرقية، وقفة حاشدة أمام مسجد الأوقاف بمدينة الحسينية، تنديدا بالقتل والاعتقال لمعارضى الانقلاب العسكرى.

وردد المتظاهرون الهتافات المنددة بالانقلاب العسكرى فى مصر، منها "إسلامية إسلامية رغم أنف العلمانية.. قالوا سيسي قالوا منصور الأول خان والتاني طرطور.. إحنا الشعب ودي كلمتنا يرجع مرسي نرجع بيتنا.. ارحل يا سيسي مرسي هو رئيسي.. الحكاية مش إخوان الحكاية شعب اتهان".

 

 وقد أكد المهندس أحمد شعيل عضو مجلس الشعب السابق بمركز الحسينية، أن المجلس العسكرى أشرف على 6 استحقاقات انتخابية نزيهة وشفافة، وبعد ذلك انقلب عليها، موضحا أن حسنى مبارك الآن خارج السجن والثوار الآن هم من بداخل السجن، ويتم الآن معاقبة الشعب لقيامة بثورة ضد الظلم والطغيان.

وعن دور الإعلام، أكد شعيل أنه فى ظل الانفتاح الإعلامى أيام الرئيس مرسى، فإن عامة المجتمع كانت تترك القنوات المحترمة وتذهب إلى القنوات التى تمارس الكذب عليهم، وهم يحبون ذلك فلا تظلموا الإعلام أنه سيطر على فكر الناس، ولكن الناس هى التى تحب من يكذب عليها ومن يريد أن يصل إلى الحقيقة سيصل لا محالة.

 

وشدد شعيل على دور الشعب المصرى فى مواجهة قوى الانقلاب، مشيرا إلى أن الشعب المصرى الوحيد القادر بعد عون الله سبحانه وتعالى، على إسقاط هذا الانقلاب، متسائلا أين تقف إسرائيل الآن من الانقلاب هل هى مع أو ضد الانقلاب، هل هى مع أو ضد الرئيس مرسى، وبالتأكيد حينما تعلم أن إسرائيل تبارك وتدعم ذلك الانقلاب تعرف أنه ليس فى مصلحة الشعب المصرى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان