رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مهندسو مصر يعترضون على غلق النقابة اليوم

مهندسو مصر يعترضون على غلق النقابة اليوم

ممدوح المصري 24 أغسطس 2013 15:07

انتقد عدد من مهندسي مصر قرار المهندس ماجد خلوصي، نقيب المهندسين، الخاص بغلق أبواب النقابة اليوم السبت؛ حرصًا على سلامة أبناء المهنة الواحدة اليوم.

 

أكد عدد من المهندسين اللذين تواجدوا اليوم أمام مقر النقابة أن التزاحم السياسي والحزبي يجب أن يخرج خارج أسوار النقابة مشيرين إلى أن بعض الخدمات النقابية قد توقفت اليوم بسبب هذا التزاحم السياسي المرفوض.

 


ومن جانبه أكد المهندس سيد غريب أن النقابة ليست طرفًا في أي نزاع ونحن جموع المهندسين نرفض أن يزج بالنقابة في هذه الأحداث السياسية لتظل النقابة خدمية تعمل على خدمة أبناء المهنة.

 


ورفض المهندس أسامة أحمد غلق النقابة اليوم معللًا ذلك بأن مصالح المهندسين قد تعطلت اليوم بسبب هذا الإغلاق الذي نرفضه جميعًا ونرفض في ذات الوقت الحملات السياسية التي تخرج من رحم النقابة والتي تضع مجلس النقابة في وضع مسيء.


وأشارت المهندسة رحاب سيد إلى ان غلق النقابة ابوابها اليوم امام جموع المهندسين بعد تردد انباء عن تظاهرات مضادة لحمله تمرد المهندسين وحملة مهندسين ضد الانقلاب، ثم جاءت انباء عن وضع قنبلة في حالة التظاهرات أمام النقابة وهو ما جعل المجلس يعزز قراره بغلق ابواب النقابة اليوم ولكن هذا جاء ضد رغباتنا التي تجعلنا نتعرض لوقف خدماتنا في هذا اليوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان