رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ القليوبية: ليس كل من ينتمي للإخوان إرهابي

محافظ القليوبية: ليس كل من ينتمي للإخوان إرهابي

الحياة السياسية

المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية

محافظ القليوبية: ليس كل من ينتمي للإخوان إرهابي

أ ش أ 24 أغسطس 2013 13:58

 قال المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية إنه يؤيد بقاء القيادات المحلية التي تم تعيينها بالمحافظات في عهد جماعة الإخوان المسلمين، حال عدم وجود أي شبهة جنائية عليها وتورطها في أعمال فساد أوعنف أو إرهاب.

وأضاف أنه "ليس كل من ينتمى للاخوان إرهابي فهناك شخصيات عاقلة تنبذ العنف والإرهاب وبالتالي لا يجب إلقاء التهم على أي شخص لمجرد أنه إخواني لذلك أنا مع البقاء على هذه القيادات مع تدعيمها وتقويمها مادامت أفرادا صالحة للمشاركة في المجتمع والتعاون لبناء مصر".
وتابع المحافظ ـ في تصريحاته اليوم السبت ـ أن "من أكثر المشكلات التي تواجهه فى المحافظة المخالفات العقارية حيث استغل المواطنون انشغال الشرطة وغياب الأمن طوال الفترة الماضية في بناء العقارات بأدوار عالية مخالفة للقانون" .. مشيرا إلى أن القوانين في مصر ليست رادعة في بعض الأمور وبالتالي تحتاج البلد لتشريعات رادعة واقتصاد قوي.
وأكد أن البلاد وصلت لمستوى متدن جدا في الإدارة المحلية في ظل عدم تطبيق اللامركزية والصلاحيات المنقوصة للمحافظين بسبب المركزية في العمل .. مشيرا إلى وجود أكثر من 7 جهات رقابية تراجع وراء الموظفين والمسئولين ورغم ذلك يشعر المواطنون بوجود فساد، لأن القوانين قديمة وبالية وتحقق مصالح فئة على فئة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان